Al Jazirah NewsPaper Monday  12/04/2010 G Issue 13710
الأثنين 27 ربيع الثاني 1431   العدد  13710
 
منح مساعد وزير الدفاع والطيران قلادة الأمير سلطان الذهبية

 

الرياض - واس

شرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية أمس الحفل الذي تقيمه بعثه التدريب العسكرية الأمريكية بمناسبة مرور (57 عاماً) على توقيع اتفاقية البعثة الأمريكية للتدريب.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل رئيس بعثة التدريب العسكرية الأمريكية اللواء فان سيكل والسفير الأمريكي لدى المملكة جيمس سميث.

ثم كرم سمو الأمير خالد بن سلطان اللواء فان سيكل وعدداً من الحاصلين على ميدالية الأمير سلطان بن عبدالعزيز الفضية وعددهم ستة ضباط سعوديين وثلاثة أمريكيين.

بعد ذلك قلد اللواء فان سيكل سمو مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية قلادة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الذهبية؛ تقديراً للمساهمة في الشراكة الاستراتيجية بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية لأمن واستقرار المنطقة.

وتمنح بعثة التدريب العسكرية الأمريكية هذه القلادة للأشخاص الذين أسهموا في توطيد العلاقات بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية والتزامهم واحترامهم من أجل تعزيز الشراكة الإستراتيجية بين البلدين الصديقين.

وعقب مراسم التقليد حضر سموه مأدبة الغداء المعدة بهذه المناسبة وفي نهاية الحفل تسلم سموه هدية تذكارية من رئيس بعثة التدريب الأمريكية.

حضر الحفل معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن صالح بن علي المحيا ومعالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن حسين بن عبدالله القبيل وقادة أفرع القوات المسلحة وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والبعثة الأمريكية للتدريب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد