Al Jazirah NewsPaper Monday  12/04/2010 G Issue 13710
الأثنين 27 ربيع الثاني 1431   العدد  13710
 
الأمن الوقائي يطيح بـ(مصنع) البدل العسكرية

 

الجزيرة - سعود الشيباني

وضعت الحملة الأمنية يدها على عملية أمنية خطيرة بعثورها على مصنع لحياكة البدل العسكرية يديره خمسة أشخاص من الجنسية البنغالية داخل إحدى مزارع جنوب الرياض.

وكانت الحملة الأمنية التي ضمت الأمن الوقائي والدوريات الأمنية والجوازات والدفاع المدني وإدارة مكافحة الغش التجاري ودوريات أمانة منطقة الرياض ودوريات صحة البيئة ومرور الرياض وقوة المهمات والواجبات الخاصة قد رصدت موقعا مخالفا يمارَس من خلاله حياكة البدل العسكرية؛ حيث تمت مداهمة مزرعة مهجورة وعُثر بداخلها على كميات كبيرة من شعارات وبدل عسكرية تخص قوات الطوارئ الخاصة وكذلك بدل عسكرية تخص جهاز الحرس الوطني.

تم القبض على خمسة أشخاص من الجنسية البنغالية الذين أكدوا أنهم يمارسون العمل منذ قرابة العام بعد ربط علاقات مع بعض أبناء جلدتهم الذين يعملون على حياكة البدل بطرق نظامية، مؤكدين أنهم استأجروا مبنى داخل مزرعة مهجورة بهدف العمل لحسابهم الخاص والبُعد عن أعين رجال الأمن، وعُثر أيضا على عدد كبير من مكائن الخياطة وأدوات تصنيع البدل العسكرية داخل المزرعة المهجورة التي تشكِّل خطراً أمنياً. وقامت الحملة الأمنية بمصادرة المضبوطات وفتح ملف تحقيق مع العمالة لمعرفة كيفية وصولهم لعمل هذا المشروع الخطير في ظل استغلال الإرهابيين لهذه البدل العسكرية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد