Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/04/2010 G Issue 13711
الثلاثاء 28 ربيع الثاني 1431   العدد  13711
 
هنأهم بإنجازهم العربي
سلطان بن فهد يستقبل منتخب الشاطئية

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس أعضاء منتخب المملكة لكرة القدم الشاطئية بمناسبة حصولهم على الكأس والمركز الأول في بطولة العرب الثانية لكرة القدم الشاطئية وكأس أحسن لاعب وكأس هداف البطولة التي أقيمت بالدمام مؤخراً. ورحب سموه في بداية اللقاء بأعضاء منتخب المملكة.. مقدماً لهم التهنئة على ما حققوه من إنجاز في هذه البطولة وفي أول مشاركة رسمية لمنتخب المملكة لكرة القدم الشاطئية الذي يعتبر إضافة جديدة إلى سجل الإنجازات التي حققتها الرياضة السعودية خاصة كرة القدم في ظل ما يحظى به قطاع الشباب والرياضة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.. متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح في مشاركاتهم القادمة. وثمن سموه الرعاية والاهتمام التي حظيت بها البطولة والمشاركون فيها ومنتخب المملكة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد. . وما بذلته الأجهزة الحكومية في المنطقة الشرقية وأعضاء اللجنة العليا المنظمة للبطولة من جهود كان لها الأثر فيما تحقق من نجاح لهذه البطولة من الناحتين الفنية والتنظيمية التي كانت محل تقدير مراقبي الاتحاد الدولي لكرة القدم الذين شاركوا في حضور البطولة. ونوه سموه بالجهود التي بذلت من قبل الجهازين الفني والإداري للمنتخب ومن قبل اللجنة التأسيسية لكرة القدم الشاطئية والصالات في سبيل إعداد المنتخب لهذه المشاركة وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقام سموه في نهاية اللقاء بتقدم مكافآت مالية لأعضاء المنتخب تقديراً من سموه لهم على ما حققوه من إنجاز باسم المملكة في هذه البطولة.

وعبّر عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس اللجنة التأسيسية لكرة القدم الشاطئية والصالات محمد بن عبد الله النويصر بهذه المناسبة باسمه وباسم أعضاء اللجنة والمنتخب عن خالص الشكر لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز ولسمو نائبه على ما حظيت به البطولة والمشاركون فيها خاصة منتخب المملكة من متابعة واهتمام كان لها العون بعد الله سبحانه وتعالى فيما تحقق من إنجاز سجل باسم كرة القدم السعودية الشاطئية في أول مشاركة له.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد