Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/04/2010 G Issue 13713
الخميس 01 جمادى الأول 1431   العدد  13713
 
أكد أن فريقه قادر على مواصلة النجاحات..
ماجد المرشدي: أمام السد حققنا ما نريده

 

كتب - عبدالله الحنيان

عبّر مدافع فريق الهلال اللاعب ماجد المرشدي عن سعادته البالغة بتصدر فريقه مجموعته الآسيوية وتأهله للأدوار القادمة، وقال: نحمد الله ونشكره على ضمان تأهلنا للدور القادم، فهذا الشيء سيريحنا كثيراً في مبارياتنا القادمة، حيث إن مباراتنا الآسيوية القادمة أمام فريق مس كرمان الإيراني ستكون تحصيل حاصل وهذا ما كنا نهدف إليه قبل المباراة.

وذكر المرشدي بأن فريقه لم يكن بأحسن حالاته أمام السد ولكنه حقق في النهاية ما يريده من المباراة وهو ضمان المركز الأول.

وأضاف: سيطرنا سيطرة نسبية على مجريات المباراة وكنا نطمح للفوز بنتيجة المباراة ولم نلعب إطلاقاً لفرصة التعادل التي كانت في صالحنا وحول مباراة فريقه القادمة أمام فريق النصر أكد المر شدي بأنهم سيعطونها قدرها من الاهتمام مشيراً إلى أن فريقه قادر على مواصلة نجاحاته على جميع الأصعدة.

وأردف قائلاً: نشكر جماهيرنا الوفية على وقفتها الكبيرة مع الفريق ونتمنى منهم مواصلة الدعم الكبير للفريق في المباريات القادمة وبإذن الله لن نبخل عليهم كلاعبين بتقديم عطاءات مميزة في جميع المنافسات.

من جهة أخرى بارك نجم خط وسط الهلال اللاعب خالد عزيز لأنصار فريقه على تأهل الفريق آسيوياً بصفة رسمية كأول فرق المجموعة الرابعة، وقال: فرحتنا لا توصف بتأهلنا للدور الـ16 من البطولة، أبارك لجميع الهلاليين على ذلك وبإذن الله لن تتوقف طموحاتنا عند هذا الحد، فالزعيم لا يرضى إلا بالذهب.وأضاف: قدمنا أداء مقنعاً أمام فريق السد وسيطرنا على أغلب مجريات المباراة، لكننا لم نستطع تسجيل أهداف على الرغم من توفر فرص عديدة أمام المرمى السداوي وتابع حديثه قائلاً: لم يكن فوزنا مهماً بدرجة كبيرة طالما أن فريقنا ضمن صدارة مجموعته بتعادله مع فريق السد وحول الشد الذي حصل بين اللاعبين في أكثر من مرة أثناء سير المباراة اعتبر عزيز حدوث ذلك شيئاً طبيعياً في عالم كرة القدم من حيث التنافس والندية داخل أرض الملعب.

وأضاف: شاهدنا الروح الرياضية التي تجلت بيننا وبين أشقائنا في السد بعد نهاية المباراة، فالتنافس بين اللاعبين على الميدان لا يمكن أن يلغي الأخوة بيننا كأشقاء يجمعنا خليج واحد. كما قدم عزيز شكره وتقديره لجماهير فريقه التي آزرت فريق القرن بكثافة في مباراته أمام السد مؤكداً بأنها الرقم الصعب في تاريخ الكيان الهلالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد