Al Jazirah NewsPaper Friday  16/04/2010 G Issue 13714
الجمعة 02 جمادى الأول 1431   العدد  13714
 
الإدارة الزرقاء تفتح ملف العتيبي مجدداً والزوري استكمل علاجه
الهلال يعاود تدريباته تأهباً لملاقاة النصر وحسن ممنوع من الانضمام للسد

 

كتب - فيصل المطرفي:

يبدأ الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء اليوم رحلة التحضيرات استعداداً لمواجهة النصر في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال الثلاثاء المقبل، ويستأنف الفريق اليوم تدربياته بعد أن تمتع اللاعبون براحة ليوم أمس بعد المجهود الكبير الذي بذلوه وتوجوه بالتأهل مبكراً وضمان الصدارة في منافسات دوري أبطال آسيا للأندية المحترفة على أن تفتح الليلة حسابات كأس الأبطال بطموح هلالي كبير لتحقيق اللقب الثالث في الموسم الجاري.

وكان مدافع الفريق عبدالله الزوري قد لزم غرفة العلاج مواصلاً تلقي الجرعات الطبية لموضع إصابته بالركبة في رغبة من طبيب الفريق لتجهيزه بصورة كاملة للدخول في تدريبات الأحد المقبل على أن يخضع حينها لاختبارات طبية تحدد مدى إمكانية مشاركته أمام النصر.

ومن ناحية أخرى علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية قدمت البارحة عرضاً جديداً لحارس الفريق حسن العتيبي ولم تفصح المصادر عن مدته أو قيمته حيث يسعى الهلاليون للوصول إلى نقطة تلاقي مع اللاعب لحسم ملف تجديده واستمراره مع الفريق الأزرق على أن يرد اللاعب خلال الـ24 ساعة القادمة.

وفي ذات الإطار كشفت مصادر (الجزيرة) أن اللاعب موعود بعرض مميز للعب في أحد الأندية البرتغالية العريقة عن طريق أحد الوسطاء السعوديين الذي يسعى لتأمين عرض ينقل العتيبي إلى هناك.

وكشف ل(الجزيرة) مصدر إداري بأن انتقال العتيبي لنادي السد القطري الذي وقع معه الهلال توأمة أمس الأول أمر مستحيل حيث لا يسمح للحارس الاحتراف بصفوف أي ناد خليجي لاقتصار هذا المركز على اللاعب المحلي.

يذكر أن التوأمة الهلالية السداوية تضمنت تبادل اللاعبين والمدربين كأحد البنود التي ارتكزت عليها الاتفاقية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد