Al Jazirah NewsPaper Friday  16/04/2010 G Issue 13714
الجمعة 02 جمادى الأول 1431   العدد  13714
 
أيدت الإدارة ودعمت اللاعبين
ردة فعل حضارية من الجماهير الشبابية لقرار إقالة باتشيكو

 

كتب - سامي اليوسف:

استقبلت الجماهير الشبابية قرار مجلس إدارتها بإعفاء المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو من منصبه وإسناد المهمة للمدرب البرازيلي إدقار باريرا بردة فعل حضارية، ومؤيدة، نشرت في الموقع الرسمي (شبكة الشباب) تحت عنوان عريض: بصوت واحد.. شكراً.. باتشيكو.

ودعت الأصوات الشبابية إلى الوقوف بقوة إلى جانب الإدارة، ولاعبي الفريق في الفترة الحالية، وقبل مواجهة الاتحاد المهمة مساء الأربعاء المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال. وفي الموقع الرسمي الآخر (شبابي نت) اختار القائمون عليه تثبيت موضوع بعنوان: معاً لشحذ الهمم.. نحو القمم، قدم من خلاله الجمهور الشبابي الواعي رسائل عدة للاعبين، وكذلك المدرب الجديد للمضي قدما بروح معنوية عالية في بطولة الأبطال المحلية، ودوري أبطال آسيا قبيل مواجهة باختاكور الحاسمة بالرياض. يقول رئيس إدارة شبكة الشباب تركي الغامدي: «إن قرار الإدارة يهدف إلى إحداث ردة فعل إيجابية في نفسيات اللاعبين لاسيما وأن الفريق يعيش نهاية الموسم الحالي، كما أن القرار يرد على من شكك في مقدرة الإدارة المالية فيما يتعلق بدفع الشرط الجزائي للمدرب، خاصة وأن البعض ربط صبرها عليه بعدم مقدرتها على دفع شرط عقده الجزائي». وأضاف: «اللاعبون يساعدون أي مدرب يعمل معهم على تحقيق النجاح، والبرازيلي إدقار كان يتابع مباريات، وتدريبات الفريق منذ فترة طويلة، ولديه الخلفية الكاملة عن الفريق، واللاعبين».

وبالرغم من تأييد الأغلبية الشبابية لقرار الإدارة إلا أن البعض يرى بأن القرار قد تأخر نوعا ما بعد أن ثبت التأثير السلبي للمدرب باتشيكو على أداء ونتائج الفريق الذي فقد هويته الفنية التي عرف بها في هذا الموسم.ويقول في هذا الصدد المشجع الشبابي عمر: «قد يكون قرار إقالة المدرب قد صدر في وقت متأخر نوعا ما، لكن نثق تمام الثقة في أن الإدارة حريصة على المصلحة الشبابية، ونحن كمشجعين سنقف خلف الفريق في كل الأحوال».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد