Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/04/2010 G Issue 13716
الأحد 04 جمادى الأول 1431   العدد  13716
 
فيما تعد المشاركة الثانية على التوالي
جامعة الأمير سلطان تكمل استعداداتها للمشاركة في الملتقى الطلابي الثاني للجامعات السعودية بجازان

 

أكملت جامعة الأمير سلطان استعداداتها للمشاركة في الملتقى الطلابي الثاني لطلاب الجامعات السعودية، والذي تنظمه جامعة جازان ممثلة بعمادة شؤون الطلاب، في الفترة من يوم الاثنين 27-4-1431هـ إلى يوم الجمعة 2-5-1431هـ.

صرح بذلك عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور سعد بن عبدالعزيز الموسى، والذي أشار إلى أن المشاركة تعد الثانية على التوالي، بعد أن تميزت الجامعة بين الجامعات السعودية بمشاركتها في ذات الملتقى العام الماضي.

من جهته بيَّن المشرف على الأنشطة الطلابية بجامعة الأمير سلطان الدكتور عبدالرحمن بن معلا اللويحق أن برنامج الملتقى يحظى بتنوع مميز ما بين الفعاليات الثقافية والاجتماعية والترويحية، بالإضافة إلى الاطلاع على معالم النهضة والتطوير في منطقة جازان في ظل عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وأضاف بأن الوفد الممثِّل للجامعة يتكون من مدير الأنشطة الطلابية بالجامعة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الحماد، ومشاركة الطلاب: فراس بن محمد بقنة من كلية إدارة الأعمال قسم الإدارة المالية، وأمين بن صالح باسلامة من كلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات قسم علوم الحاسب، وعامر بن ياسر الهاشمي من كلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات قسم نظم المعلومات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد