Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/04/2010 G Issue 13716
الأحد 04 جمادى الأول 1431   العدد  13716
 
انطلاق النشاط السنوي في مدارس الأمد الأهلية

 

أقامت مدارس الأمد الأهلية بأقسامها الثلاثة (رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية بنين وبنات والتربية الخاصة) نشاطها العلمي الثقافي الرابع «بستان العلوم والمعرفة»، وذلك يوم الاثنين الماضي، واستمر ثلاثة أيام. واشتمل النشاط على أنشطة علمية وعروض لبرامج تربوية، والذي يهدف إلى شغل البيئة العلمية والتعليمية لدى الطالبات والطلاب بما يفيدهم وينفعهم، وبما يسهم في تطوير ما يختزنونه من مواهب وقدرات، وتحقيق مبدأ أن النشاط الطلابي أحد العناوين الرئيسية للمدرسة.

أُقيم هذا النشاط بمرافق المدارس، وقد سبق الإعداد والتنسيق لفعاليات النشاط مُنذ أيام، وذلك بجهود اللجنة المُشرفة عليه المكونة من كل من مديرة المدارس الأستاذة حصة عبدالرحمن الحازمي والمساعدة الأستاذة عالية هاشم المغربي وجميع منسوبات المدرسة من معلمات وإداريات وأخصائيات, وتضمنت الأركان «التجارب العلمية, داء ودواء, وتجفيف الزهور, وعدد كبير من الأقسام. وقد حضر في اليوم الأول عدد من الأمهات لمشاركة أبنائهن وبناتهن فعاليات النشاط؛ وذلك لتعزيز التواصل بين المدرسة والبيت وما له من دور في زرع الثقة في نفوس الطلاب ورؤية مدى استفادتهم من برامج النشاط.

كما حضر في اليوم الثاني عدد من المشرفات التربويات، كما شكرت الأستاذة سوسن الحارثي مشرفة التربية الخاصة ومشرفة النشاط الأستاذة زينب الهزاع وإدارة المدرسة والمعلمات.

وفي اليوم الثالث كان لحضور بعض المعلمات من مدارس أهلية وحكومية أثر كبير في تبادل الخبرات والمعارف، وهذا ما رأته المدرسة من اهتمامات الأستاذة قماشة المديفر مديرة مدارس الحرس ووالدة الطالبة لينه الصقري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد