Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/04/2010 G Issue 13716
الأحد 04 جمادى الأول 1431   العدد  13716
 
توقيع عقد إنشاء سكن العاملين في مدينة سلطان للخدمات الانسانية

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الرئيس الأعلى لمؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية سيتم ظهر اليوم الأحد توقيع العقد الأول من أعمال إنشاء مباني إسكان العاملين بمدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية وذلك مع شركة الحريتي للتجارة والمقاولات..

وفي تصريح صحفي لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبد العزيز، الأمين العام لمؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية أوضح «أن بناء إسكان للعاملين بمدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية يأتي في إطار حرص سمو الرئيس الأعلى للمؤسسة على توفير بيئة عمل مواتية تتيح لمنسوبي المدينة أداء رسالتهم بتميز وعلى أفضل وجه، مشيراً إلى أن إقامة منسوبي المدينة بالقرب من أماكن عملهم يعزز الكفاءة التشغيلية ويخفف على العاملين عناء التنقل ويستكمل منظومة العمل المثالية التي جعلت من هذا الصرح الطبي مركزاً مرموقاً علي مستوى العالم».

وأشار سموه إلى أن العقد الذي سيتم توقيعه يخص الجزء الأول من أعمال إنشاء سكن العزاب (موظفين، موظفات) وتبلغ قيمته 18 مليون ريال ومدة التنفيذ (14) شهراً.. ويتضمن إقامة (6) مباني ذات ثلاثة طوابق بمساحة بناء تزيد على (26) ألف متر مربع، وتتكون من شقق صغيرة «ستديو» تستوعب إسكان أكثر من (750) شخصا. وسيتم التعاقد تباعاً لتنفيذ بقية الأعمال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد