Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/04/2010 G Issue 13716
الأحد 04 جمادى الأول 1431   العدد  13716
 
ثمن حضور الجزيرة المتواصل ومواكبتها للأحداث
الأمير فيصل بن بندر يشيد بدراسة القصيم في عهد الملك عبدالعزيز

 

بريدة - مكتب الجزيرة

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز - أمير منطقة القصيم - بمضامين الدراسة العلمية للمحاضر عبدالمحسن بن صالح الرشودي التي حملت عنوان (القصيم في عهد الملك عبدالعزيز.. دراسة حضارية).

جاء ذلك إثر استقبال سموه للمحاضر الرشودي في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة حيث دار النقاش حول الكثير من مواقف رجالات القصيم مع الملك المؤسس - طيب الله ثراه -.

من جانبه ثمن الرشودي الذي أهدى لسموه نسخة من الدراسة، إشادة أمير المنطقة وكلماته التشجيعية التي اعتادها أبناء القصيم عقب أي جهد يقومون به لافتاً إلى أن الدراسة تحكي واقعاً تاريخياً اجتهد في قراءته من خلال المراجع التاريخية والقصص المشهودة التي تجمع رجالات القصيم بموحد هذه البلاد المباركة.

يشار إلى أن الدراسة نال على إثرها المحاضر درجة الماجستير وأوصى حينها المحكمون بطباعتها نظراً لما تتضمنه من مادة علمية وتاريخية من شأنها إثراء المكتبة السعودية والعربية بشكل عام.

من جهة ثانية انفردت صحيفة (الجزيرة) بتكريم خاص من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فيصلبن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بحضور سمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز خلال افتتاح سموه لمعرض الغذاء والبيئة تحت شعار «زهور وعسل» والذي تنظمه الكلية التقنية للبيئة والغذاء ببريدة وذلك نظير متابعتها المميزة لأنشطة التعليم الفني والتدريب المهني بالمنطقة.

وأشاد سموه بتفاعل الجزيرة المتواصل مع جميع مناسبات الوطن بشكل عام ومنطقة القصيم بشكل خاص، حيث تفضل سموه بتقديم درع الجزيرة للزميل عبدالرحمن التويجري المحرر بمكتب القصيم الإقليمي بمدينة بريدة، والذي ثمن بدوره كلمات سموه التي اعتبرها وسام على صدور جميع منسوبي الجزيرة مؤكداً أن إشادة سموه المتواصلة تدفعهم لبذل المزيد من الجهد في سبيل تأدية الدور الإعلامي الذي يضطلعون به.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد