Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/04/2010 G Issue 13716
الأحد 04 جمادى الأول 1431   العدد  13716
 
مهرجان البراعم بنادي الشباب ينطلق اليوم

 

كتب - سامي اليوسف

تنطلق اليوم الأحد، وعلى مدار ثلاثة أيام، فعاليات المهرجان الثاني لبراعم كرة القدم تحت 14 سنة بنادي الشباب للموسم الرياضي 1341هـ، وبمشاركة الأندية، والأكاديميات، ومنتخبات التعليم، وتُقام المنافسة بنظام الدوري من دور واحد.

ويؤكد الأمين العام لنادي الشباب عبد الله القريني أن الهدف من إقامة المهرجان بناء أساس قوي للبراعم يسهم في تطوير كرة القدم السعودية من خلال العناية بالبراعم، وتعويدهم على أجواء المنافسة، وتنمية قدراتهم البدنية والمهارية والصحية والنفسية والاجتماعية.

وأضاف: «يشترط أن يكون اللاعب من مواليد (1-1-1996م)، ويحق للفريق تسجيل عدد (3) لاعبين غير سعوديين كحد أفصي من ضمن قائمة الفريق المكون من 18 لاعباً».

الكنعاني:

تعادلنا مع فريق قوي

من جهة أخرى تعادل فريق نادي الشباب لدرجة الشباب مع فريق الاتفاق بهدف لمثله وذلك ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

أحرز الهدف الشبابي الوحيد في المباراة اللاعب راضي المطيري في الدقيقة 45 من مجريات الشوط الثاني، وبهذه النتيجة يبقى الفريق الشبابي في المركز الثالث بـ 35 نقطة.

وقال المشرف على الفئات السنية بالنادي ناصر الكنعاني عضو مجلس الإدارة: «لقد واجه فريقنا خصماً قوياً، وعنيداً، وسنعمل على التقدم في سلم الترتيب من خلال الجولات الثلاث المتبقية من الدوري».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد