Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/04/2010 G Issue 13716
الأحد 04 جمادى الأول 1431   العدد  13716
 
القائمة النهائية ضمت 31 سائقاً
الأبطال الدوليون تهافتوا على الخُبر استعداداً لرالي الشرقية

 

الخبر - طلال الغامدي

ارتفع عدد السائقين المشاركين ضمن رالي الشرقية الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط الدولية للراليات إلى 31 سائق.

ويجري المتسابقون أولى الحصص الاستطلاعية على مسارات الرالي في منطقة الزبنة على شاطئ نصف القمر وتحديدا خلف منتجعات قرية الخليج السياحية اليوم الأحد بعد تسلمهم كتاب الرالي فيما تجري مجموعة أخرى الاستطلاع الاثنين 19 ابريل كما يخضعون إلى تدقيق لوثائقهم ومستنداتهم من قبل اللجنة الفنية لتوزع الأرقام الخاصة بمشاركتهم. ويشارك في مراقبة الرالي مراقبون دوليون بالإضافة إلى الوطنيين كما يشارك 52 حكما وطنيا يرأسهم الحكم الوطني فيصل الصيخان ويدير الرالي الدكتور صالح الصليع.

وضمت قائمة المشاركين كلا من: ناصر العطية ومسفر المري ويزيد الراجحي وخالد القاسمي والشيخ عبدالله القاسمي وخالد السويدي وميشيل صالح وامجد فراح ومفيد مبارك وجابر المري والشيخ حمد آل ثاني وأحمد الصبان ومحمد المري وعبدالعزيز الكواري وعبدالله الربان وميشيل النجاري وعبدالله الهاجري ومبارك الهاجري وفهد اشكناني ومشاري السبتي ومشاري الظفيري واسام النجدي وفلاح عيد وجابر المري وفرحان الغالب وسعيد الموري وعبدالهادي القحطاني وصالح العبدلي وداوود الغربالي وعلي الملا وفاروق غراب.

من جهته أكد عبدالهادي القحطاني المدير العام لمجموعة هوادي مستشار الرالي التسويقي بأن رالي الشرقية تم التخطيط له باستقطاب أهل الخبرة في عالم رياضة السيارات الذين استثمروا إمكانات المنطقة الشرقية السياحية لتساهم في إنجاح هذا المحفل الدولي.

و من الناحية التسويقية أوضح القحطاني أن تعاون رجال الأعمال والشركات في دعم الرالي يعتبر من أهم أسباب نجاحه. وعن مشاركة أبطال الشرق الأوسط في رالي الشرقية قال: أتوقع ان تكون المنافسة قوية بسبب صعوبة المسارات ووجود أبطال سعوديين ينافسون على لقب بلادهم، كما شكر كل من ساهم في إنجاح الرالي وساعد على تطوير رياضة السيارات في المملكة وقال: هناك أبطال ومواهب مدفونة ستجد فرصتها مع تطور الرياضة وجهود القائمين عليها مستقبلاً.

يذكر ان بطولة رالي الشرقية 2010 تتزامن مع إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني لمدارس المملكة ويرى مراقبون بأن يساهم ذلك في استقطاب عدد كبير من محبي رياضة السيارات وزوار المنطقة من داخل مناطق المملكة والخليج العربي إلى المرحلة الاستعراضية التي ستقام بجوار مدينة الملك فهد الساحلية بشاطئ نصف القمر يوم الثلاثاء المقبل حيث صممت بشكل محترف وجذاب يليق بالبطولة الدولية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد