Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/04/2010 G Issue 13716
الأحد 04 جمادى الأول 1431   العدد  13716
 
الجماهير زفت الفريق
الفرحة عمت الفيصلاويين بعد تأكيد التأهل بالصدارة

 

المجمعة - فهد الفهد

عمت الفرحة والسعادة والسرور كافة عشاق نادي الفيصلي بحرمة بعد تحقيق ناديهم بطولة دوري أندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي الحالي وقبل ذلك صعوده لمصاف الأندية الممتازة.

حيث تبادلوا التهاني داخل الملعب بهذا الإنجاز التاريخي الذي يحققه الفيصلي للمرة الثانية في تاريخه والذي جاء بفضل الله ثم بفضل الجهود الكبيرة التي بذلت من أدارة النادي بقيادة ربان السفينة الماهر الأستاذ فهد بن عبد المحسن المدلج وأعضاء الشرف برئاسة الشيخ حمد بن محمد الدريس والجهازين الفني بقيادة المدرب القدير الكابتن (هادي والي) والجهاز الإداري الذي يشرف عليه بشكل مباشر رئيس النادي، ويعمل به بكل إخلاص وتفان الشابان الأستاذ محمد المطيري والأستاذ مدلج المدلج ومساندة جماهير النادي الوفية وعطاء وإخلاص اللاعبين، الذين وضح إصرارهم على تحقيق هذا الإنجاز منذ انطلاقة الدوري حيث شددوا قبضتهم على الصدارة من الجولة الأولى ولم يفرطوا فيها.. فهنيئاً لأبناء مدينة حرمة خاصة ولجميع محبي الفيصلي عامة بهذا الإنجاز الرائع وعقبال المنافسة القوية في دوري (زين) في الموسم القادم إن شاء الله.

وزفت جماهير الفيصلي فريقها البطل من مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة التي احتضنت المباراة إلى مقر النادي بمدينة حرمة حيث نظمت مسيرة كبيرة مع الحافلة التي تقل اللاعبين رافعين إعلام النادي ذات اللونين (العنابي والأبيض) ولافتات التهاني مرددين أهازيج الفرح بما حققه ناديهم من إنجاز.. وكان في استقبال اللاعبين في مقر النادي عدد من أعضاء الشرف وأهالي حرمة وجمع غفير من الجماهير الذين امتلأت بهم جنبات النادي والذين أكملوا احتفالاتهم التي بدؤوها في الملعب بمقر النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد