Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/04/2010 G Issue 13716
الأحد 04 جمادى الأول 1431   العدد  13716
 
فواصل

 

النقص الشديد في صفوف النصر سيكون مصدر قوة للفريق في مواجهته مع الهلال يوم الثلاثاء القادم قي ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. فالتاريخ الكروي يؤكّد دائماً أن الفرق التي تخوض منافساتها بنقص كبير في صفوفها تظهر بشكل أفضل.

توقيت إبعاد المدرب الشبابي باتشيكو يشير الى أن الهدف منه إحداث هزة فنية في الفريق تحقق له الانتصار في المباريات الثلاث المتبقية له في الموسم. فهل تنجح الإدارة في مسعاها؟!

تعاني الفرق السعودية أشد المعاناة عندما تلعب مع الفرق الإيرانية على أرضها. فالسكن سيئ وملاعب التدريب سيئة والمواصلات سيئة. ليس ضعفاً في إمكانيات البلد ولكنها أمور مقصودة وعراقيل مفتعلة بهدف التأثير السلبي على الفرق السعودية. فأين دور اتحاد الكرة في تسهيل مهمة الفرق السعودية في مثل تلك الحالات. ولعل معاناة الشباب والأهلي الأخيرة شاهد على ذلك. فهل تتكرر المعاناة مع الهلال والاتحاد اللذين سيلعبان الأسبوع القادم في إيران أيضاً؟!

بعد الاحتجاج النصراوي على رد (الفيفا) واستغرابهم من صيغة الخطاب الذي تم رفعه. كشف أمين عام اتحاد الكرة فيصل عبد الهادي أن الإدارة النصراوية على علم بالخطاب ومضمونه وأنها اطلعت عليه قبل رفعه..!!

فوز فريق الوحدة الإماراتي وهو متذيّل المجموعة على أصفهان الإيراني المتصدر يشرع الأمل أمام الاتحاد السعودي لتحقيق فوز مماثل على الفريق الإيراني والتأهل بإذن الله إلى دور الستة عشر الآسيوي بالمركز الأول. فإقامة المباراة على أرض أصفهان لا يعني التسليم بنتيجتها للفريق الإيراني. فالاتحاد أفضل فنياً وأفضل عناصرياً وهو قادر بإذن الله على العودة إلى جدة بنقاط المباراة الثلاث وببطاقة المركز الأول.

الفريق الشبابي الذي سبق أن كسب فريق باختاكور في طشقند وبثلاثة أهداف لن يعجز عن الفوز عليه على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ولو بهدف وحيد ليتأهل بعد ذلك لدور الستة عشر الآسيوي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد