Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/04/2010 G Issue 13716
الأحد 04 جمادى الأول 1431   العدد  13716
 
أكد حرص المملكة على دعم قطاع الشباب
نواف بن فيصل ترأس اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد التضامن الإسلامي

 

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب النائب التنفيذي لرئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي رئيس مكتبه التنفيذي مساء امس اجتماعا للمكتب التنفيذي للاتحاد، وذلك في القاعة الرئيسية للاجتماعات بقصر المؤتمرات بجدة.

وعقب نهاية الاجتماع أدلى سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بتصريح أكد خلاله بأن المملكة العربية السعودية وبتوجيهات مستمرة من قيادتنا الرشيدة حفظها الله تراعي كل ما فيه خير الامة الاسلامية خاصة الشباب فكافة القرارات التي تم تدارسها في الاجتماع تصب بمشيئة الله في مصلحة الدول الاسلامية.. وأعرب سموه عن ترحيبه وباسم صاحب السمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي بكافة الأعضاء المشاركين في الاجتماعات سواء المكتب التنفيذي او مجلس إدارة الاتحاد.

وذكر سموه بأن المكتب التنفيذي ناقش جملة من المواضيع الهامة المدرجة على جدول أعماله واتخذ حيالها التوصيات اللازمة التي سترفع لاجتماع مجلس الاداره الأربعاء المقبل بإذن الله.. مشيرا سموه الى انه تم اقرار خطة الاتحاد لتفعيل برنامج الخطة العشرية التي طرحها خادم الحرمين الشريفين (ايده الله) في اجتماعات منظمة المؤتمر الاسلامي؛ حيث تم في الاتحاد أخذ ما يختص منها بجانب الشباب ويهدف الى مواجهة التحديات التي تواجه الشباب المسلم حيث سيقوم الاتحاد بتبني هذا الجانب بالكامل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد