Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/04/2010 G Issue 13716
الأحد 04 جمادى الأول 1431   العدد  13716
 
نفى عدم علمهم بتسلم اللاعبين لجوازات السفر.. الأمير نواف بن سعد:
غياب ياسر للمرة الأولى لا يخدش انضباطيته وننتظر عودة عزيز لنجتمع به

 

كتب - فيصل المطرفي

نفى نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد وجود خطأ إداري تمثل في منح مهاجم الفريق ياسر القحطاني لجواز سفره دون علم الإدارة. وأوضح لـ(الجزيرة) قائلاً: لدينا علم مسبق عن مغادرة ياسر القحطاني للعاصمة المصرية القاهرة فهو وبعض زملائه استأذنوا الإدارة وتم منحهم جوازاتهم على أن يعودوا في الوقت المحدد للانخراط في التدريبات التي حددها الجهاز الفني. وأضاف: ياسر القحطاني يجب أن يعلم الجميع بأنه لاعب منضبط بشكل كبير ولم يسبق له أن تأخر أو غاب عن أحد التدريبات ولكن ما حصل له كان خارجاً عن إرادته بعد أن تأخر عن رحلة الطيران التي كانت ستعيده للرياض وهو تواجد صباح الأمس في الموعد المحدد ودخل للتمارين وأدى تدريباته الاعتيادية. وأشار سموه إلى أن تصريح مدير إدارة الكرة سامي الجابر، أشار فيه أن ياسر القحطاني يعد غيابه عن مران (الجمعة) هو الغياب الأول له مما يدل بأنه لاعب منضبط وما حدث كان ظرفاً عابراً.

وعن ملف قضية غياب خالد عزيز الذي استمر أمس لليوم الثاني على التوالي علق سموه بقوله: اللاعب غاب دون عذر وأرسل رسالة جوال إلى أحد الإداريين وهذا لا يكفي إطلاقاً فلابد أن يتواجد ونجتمع معه لمعرفة مسببات الغياب. وشدد سموه بأنهم لم يمنعوا اللاعبين من تسلم جوازاتهم قبل مباراة مهمة كون لاعبي الهلال مدركين لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وقال: هناك أكثر من لاعب غادر الرياض في الإجازة التي منحت للاعبين وعادوا في الوقت المحدد وذلك لارتباطاتهم العملية ولا نستطيع قطع رزق اللاعبين وحرمانهم من السفر في الإجازات ومنهم السويدي ويلهامسون الذي تواجد في دبي أنهى بعض أعماله الخاصة وعاد في الوقت المحدد أما بالنسبة لعزيز فننتظر عودته حتى نستقي منه أسباب غيابه على أن تطبق الجزاءات الإدارية على أي لاعب وفقا للائحة الداخلية بالنادي.

وفي ختام حديثه لـ(الجزيرة) نوه سمو الأمير نواف بن سعد أن مشاركة أي لاعب من عدمها في المباريات المقبلة هو قرار فني بحت يعود للجهاز الفني برئاسة البلجيكي ايريك جيرتس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد