Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/04/2010 G Issue 13716
الأحد 04 جمادى الأول 1431   العدد  13716
 
الأهلي والاتحاد والهلال في المقدمة بـ(13 هدفاً)
لا تغييرات في مراكز ترتيب فرق شباب الممتاز في جولته الـ16

 

كتب - طارق العبودي

حافظت فرق دوري شباب الممتاز لكرة القدم على مراكزها في سلم الترتيب ولم يحدث أي تغيير في موقع أي منها بعد انتهاء الجولة السادسة عشرة التي أقيمت أمس التي جاءت نتائجها كالتالي:في جدة حقق الأهلي المتصدر فوزاً سهلاً على ضيفه نجران ب4 أهداف سجل منها محمد مجرشي (هدفين) ومحمد أبو يابس وسامر سالم مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى 34 نقطة تاركا نجران سادساً ب21 نقطة.

كما حقق وصيفه الاتحاد فوزاً سهلاً جداً على ضيفه عرعر بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها ربان عبدالصمد (هدفين) وماجد كنبه وعلي يوسف رافعل بها رصيده إلى 33 نقطة ولديه مباراة مؤجلة تاركا الضيف في ذيل الترتيب ب5 نقاط فقط.وواصل الهلال انطلاقته القوية وحقق فوزا ثمينا على الوحدة في مكة ب4 أهداف سجل منها عبدالكريم القحطاني (هدفين) وسلطان البيشي وفد الجهني مقابل هدف لسلمان الدوسري, ليرتفع رصيد الهلال إلى 30 نقطة في المركز الثالث ولديه مباراتان مؤجلتان تاركا الوحدة في المركز التاسع ب20 نقطة.

وفي الأحساء حقق الشباب فوزا صعبا جدا على مضيفه هجر بهدف وحيد سجله كمال كعبي بعد انتهاء الوقت الأصلي ب5 دقائق ليرفع الشباب رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع تركا هجر في المركز 11 ب11 نقطة.

وتلقى الطائي خسارة ثقيلة على أرضه من ضيفه الاتفاق ب3 أهداف مقابل هدف ليتجمد رصيده على 26 نقطة خامسا فيما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 20 نقطة ثامنا ولديه مباراة مؤجلة.

وحقق النصر فوزا ثمينا على ضيفه حطين ب3 أهداف نظيفة عن طريق احمد جيزاني (هدفين) ومصعب العتيبي ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع تاركا حطين في مركزه العاشر ب13 نقطة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد