Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/04/2010 G Issue 13720
الخميس 08 جمادى الأول 1431   العدد  13720
 
سلسلة مطاعم هرفي تحصل على شهادة ISo 22000:2005

 

توجت شركة هرفي للخدمات الغذائية سلسلة نجاحاتها المتتالية لهذا العام 2010م بنجاح جديد ومميز وذلك بحصولها على شهادة الISO 22000:2005 (نظم الإدارة لسلامة الغذاء) وذلك بعد اجتيازها لكافة متطلبات الجودة وفق المعايير العالمية الخاضعة لرقابة المنظمة.

وتعتبر الشهادة المذكورة الأولى من نوعها في المملكة حيث حصلت سلسلة مطاعم هرفي على هذه الشهادة لكافة مطاعمها دفعة واحدة وليس كل مطعم على حدة، وهذا دليل على توافق العمل والتنسيق بين كافة إدارات الشركة من جهة وكافة مطاعم وفروع الشركة من جهة أخرى.

حيث تم البدء بالتطبيق في أربعة فروع في المملكة ثلاثة منها في الرياض وآخر في المنطقة الشرقية والتي نجحت نجاحاً مميزاً، كما تم تحضير أكثر من 45 موظفاً من منسوبي إدارة الشركة بين مديري مطاعم ومساعديهم بالإضافة إلى مندوبين عن كافة إدارات الشركة المختصة لأكثر من دورة في نظم الإدارة لسلامة الغذاء ISO 22000:2005 مما يؤهلهم جميعاً بكافة فروعهم واختصاصاتهم وإداراتهم التابعين لها على تطبيق كافة متطلبات هذه الشهادة من ناحية الجودة والرقابة.

وقد منحت الشهادة إلى سلسلة مطاعم هرفي إحدى أكبر الشركات العاملة في هذا المجال وهي شركة MED LINK التي تختص بالمتابعة والبحث والتطبيق والتنفيذ، حيث قامت بزيارة العديد من مطاعم هرفي بشكل عشوائي لتحصل على التقييم الصحيح وقد نالت كل المطاعم درجة النجاح المطلوبة بجدارة.

وصرح الأستاذ أحمد بن حمد السعيد - الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب -بهذه المناسبة قائلا: «امتحان آخر تجتازه هرفي بنجاح، هذا النجاح مهدى إلى كافة منسوبي شركة هرفي للخدمات الغذائية على العمل الرائع الذي تم إنجازه خلال الثلاثين عاماً الماضية والذي توج مؤخراً بشهادة الISO 22000:2005».

وتابع: إن حصول سلسلة مطاعم هرفي على شهادة الISO 22000:2005 بجميع النواحي التنظيمية والإدارية والغذائية وفي مجالات الصيانة والتدريب والمشتريات والجودة والتسويق بالإضافة إلى التشغيل وإدارة المطاعم لهو تأكيد إضافي على مدى التزامنا بتطبيق كافة المعايير الدولية لنرقى بهرفي إلى مصاف الشركات العالمية.

وقد شهدت شركة هرفي للخدمات الغذائية تطورات هائلة منذ تأسيسها في عام 1981 م كسلسلة وجبات سريعة لترقى بعملها إلى شركة متكاملة في إنتاج وبيع المخبوزات واللحوم المطبوخة بالكامل فتصبح إحدى أهم الشركات المنتجة للمواد الغذائية في المنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد