Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/04/2010 G Issue 13720
الخميس 08 جمادى الأول 1431   العدد  13720
 
بمناسبة أسبوع الكتاب العربي
مكتبة جرير تطرح لعملائها كتاب «الإجابة»

 

ضمن معرض الكتاب العربي بمكتباتها تقدم جرير لعملائها كتاب «الإجابة» وهو من تأليف جون أسارف وموراي سميث، وهو كتاب متميز يضع أمام كل قارئ المعنى الحقيقي للنجاح، وكيفية تأسيس المشروع الذي يحلم به، وكيفية تحقيق الاستقلال المادي، وإتاحة فرص لا حدود لها للفرد وعائلته، وكل ما يتطلبه الأمر لتحويل كل أحلام التفوق إلى حقيقة.

وفي هذا الكتاب، يكشف «جون أسارف» أحد الأعضاء الأساسيين في فرق العمل الذي كان وراء النجاح الرائع الذي حققه كتاب السر، و»موراي سميث» الخبير في تنمية المشروعات، عن الأدوات والإستراتيجيات الذهنية الخاصة التي قاما باستخدامها كي يصبحا من رجال الأعمال الناجحين. وفي سبيل القيام بذلك، يقدمان لكل قارئ خبرة في كيفية بلوغ النجاح على المستوى المادي والشخصي على حد سواء.

ويعرض كل من «جون « و»موراي» طرقاً جديدة وجريئة لتسخير قوة عقلك وخيالك اللامحدود من أجل تحقيق ما ترغبه بالفعل في أعماقك، بعد ذلك يقدمان عملية لتحويل أي شركة أو مؤسسة إلى مشروع مربح ومفيد يمكن أن يزدهر في أي اقتصاد أو مناخ عمل.

ويتيح لك كتاب (الإجابة) تحقيق تحول متوقع في عملك وحياتك، وجذب المزيد من العملاء المناسبين لأي مشروع، وتحديد ميولك وتحقيق أهداف مشروعك، واستخدام قانون الجذب لتأسيس مشروع أحلامك، وإعادة تشكيل عقلك كي تجعل النجاح أمراً حتمياً، وكذلك استغلال نجاحك في العمل لخلق حياة رائعة خارقة للعادة بحق، واتخاذ القرارات السليمة بثقة ويقين من صحتها، وتقليل منحنى تعلمك من سنوات إلى لحظات، وتنمية عقلية أصحاب الملايين لديك.

ويجمع هذا الكتاب بين طياته أبحاثاً واسعة النطاق أجريت على مدار عقود وفي مجالات متنوعة، مثل علم الأعصاب وفيزياء الكم والتدريب على إنشاء المشروعات والتطوير العلمي للمشروعات وسوف تجد فيه كل ما تحتاجه من أجل النجاح عند أطراف أصابعك بما يحويه من دراسات رائعة وتدريبات تفاعلية وخبرات وتجارب شخصية لا تقدر بثمن، وسواء كنت رجل أعمال مبتدئاً، أو صاحب عمل، أو متخصصاً في مهنة معينة، أو مديراً تنفيذياً يدير أحد أقسام شركة ضخمة، فسوف يمنحك هذا الكتاب الثقة التي تحتاجها، والمعلومات التي تلزمك، والإجراءات التدريجية التي يجب اتباعها لبناء المشروع -والحياة- اللذين تحلم بهما.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد