Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/04/2010 G Issue 13720
الخميس 08 جمادى الأول 1431   العدد  13720
 
بنك الجزيرة يعين الشبيلي مديراً عاماً للموارد البشرية

 

في خطوة تهدف للنهوض بمستوى أداء موظفي بنك الجزيرة وتطوير كفاءاتهم، عين بنك الجزيرة الأستاذ طارق بن عبدالرحمن الشبيلي مديراً عاماً لمجموعة الموارد البشرية في البنك دعما للمجموعة التي تعمل على تطوير الموارد البشرية بصفتها الاستثمار الأهم مما سيعود بالفائدة على عملاء البنك والمساهمين.

وأوضح الأستاذ زياد أباالخيل الرئيس التنفيذي المكلف أنه انطلاقا من إيمان بنك الجزيرة بوضع القوى البشرية في قلب معادلة أي خطة استراتيجية، فإنه يسعى دائما لاستقطاب المواهب والقدرات البشرية الخلاقة وتطوير مهارتها بما يتوافق مع متطلبات العمل وتطلعات العملاء مع الحرص على إيجاد أفضل بيئات العمل إبداعاً وكفاءة.

وأشار الأستاذ أبا الخيل إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن توجهات مجلس الإدارة في التركيز على هذا المجال الحيوي وتطويره والعمل على إعداد كفاءات مصرفية متميزة ليكون موظفو بنك الجزيرة على إلمام كامل بكافة أوجه العمل ولديهم القدرة على تقديم خدمات متميزة وصحيحة ترتقي بالبنك وتواكب تطلعات كافة عملائه ومساهميه. ويأتي تعيين الأستاذ طارق الشبيلي كمدير عام لمجموعة الموارد البشرية بالبنك نظراً لكفاءته وتأهيله العلمي وخبرته في مجال الموارد البشرية التي اكتسبها خلال المناصب العديدة التي تولاها سابقا وخصوصا في قطاع الخدمات المالية.

من جانبه عبر الأستاذ طارق الشبيلي عن شكره وتقديره لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ طه بن عبدالله القويز والأستاذ زياد أباالخيل الرئيس التنفيذي المكلف على منحه الثقة الكريمة، وتكليفه بالقيام بمهام مدير عام مجموعة الموارد البشرية في بنك الجزيرة والذي يعد نموذجا في التحول الكامل للمصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. جديرا بالذكر أن بنك الجزيرة يولي اهتماماً بالغاً بالارتقاء بمستوى الكوادر البشرية بما يتناسب مع المستوى المتميز الذي يطمح إليه دائما لتقديمه لعملائه، كما يعد من رواد توطين الوظائف بالمملكة حيث بلغت نسبة التوطين لديه أكثر من 87 %.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد