Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/04/2010 G Issue 13722
السبت 10 جمادى الأول 1431   العدد  13722
 
فواصل

 

رسوب خليل جلال في إدارة مباراة الهلال والنصر الأخيرة لم يكن جديداً عليه، فقد سبق له أن أخفق في عدة مباريات مثل مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري والهلال والنصر في كأس الأمير فيصل وغيرها.

إدارة خليل جلال لمباراة الهلال والنصر والتي شهدت إخفاقاً كبيراً له توجب عليه إعادة النظر في مستواه وفي أسلوب استعداده للمونديال، ذلك أنّ مستواه الحالي لا يؤهله لقيادة أي مباراة في المونديال.

الوسط الرياضي ما زال ينتظر إيضاحات من لجنة المنشطات ليس فيما يخص حالة حسام غالي وحسب ولكن في جميع الحالات التي تم إيقافها ولا نعرف مصيرها حتى الآن.

تضاءلت آمال الفريق الشبابي في الحفاظ على لقبه المفضّل (بطل كأس خادم الحرمين الشريفين) بعد خسارته في مباراة الذهاب أمام الاتحاد بهدفين دون مقابل وسيواجه صعوبة كبرى في تعويض هذه النتيجة عندما يستضيف العميد الأسبوع القادم في الرياض.

الجزائري عبد الملك زيايه أصبح قوة هجومية في خط المقدمة الاتحادي لا يستهان بها، فهذا اللاعب كنز من المهارات المدعومة بقوة بدنية هائلة ويتميز بإجادة ألعاب الهواء مثلما يبدع ويتجلّى في الألعاب الأرضية.

مباراة الهلال والنصر لا تحتمل إدارة تحكيمية محلية تحت أي مبرر، فالصافرة الأجنبية لابد أن تكون حاضرة لإعطاء كل ذي حق حقة.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد