Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/04/2010 G Issue 13722
السبت 10 جمادى الأول 1431   العدد  13722
 
أكد أنه ينتظر مواجهة النصر بشغف.. مدرب الهلال جيرتس:
لن أغادر لإيران ..هذه قصة ياسر وعزيز.. وتاريخ الدعيع أبعده عن اللقاء الأخير

 

كتب - فيصل المطرفي:

لم يخف مدرب الفريق الهلالي البلجيكي أيريك جيرتس شوقه الكبير لمواجهة الرد أمام النصر في إياب نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال وعزا ذلك لمحبته وعشقه للمباريات الكبيرة والمفصلية التي تمتع كافة المتابعين لها مشدداً إلى أن التأهل لم يحسم حتى الآن رغم ترجح كفة الفريق الهلالي الفائز في مواجهة الذهاب بخماسية على حد تعبيره.

وأضاف: عودة النصر القوية في اللقاء المقبل بعودة بعض اللاعبين سيقابلها عودة قوية للفريق الهلالي الذي أثق أنه سيكون على الموعد وسيقدم عطاء مميزاً لضمان التأهل للنهائي فالتفكير في إراحة بعض اللاعبين المهددين بالإيقاف عن النهائي ليس ضمن أجندتنا حاليا وتركيزنا منصب على الوصول للمباراة الختامية. ورفض جيرتس التعليق على الأنباء الأخيرة القادمة من المغرب بشأن توليه الدفة الفنية في المنتخب المغربي وقال باقتضاب: أدليت بتصريح صحافي قبل أسبوعين عن نفس الشأن، واكتفى بذلك.

وعن عدم ارتياحه في المملكة وأجواء الحياة فيها قال جيرتس: هذا الكلام عار من الصحة وهي (إشاعة) بكل اختصار فأنا مرتاح جداً من كل النواحي وسعيد بتواجدي وكونت علاقات صداقة مميزة مع اللاعبين وإدارة النادي والأجواء المميزة ساهمت في تحقيق النجاحات والجميع يشاهد علاقتي مع الجميع خلال التدريبات فهي أخوية نظرا لراحتي الكبيرة.

واعتبر جيرتس أن السؤال عن خالد عزيز ومستقبله مع الفريق أمر مشروع لكل الإعلاميين، مبينا أنه سيحتفظ ببعض القرارات إلى وقت لاحق وقال: حقيقة أنا اجتمعت مع ياسر القحطاني وخالد عزيز وهما اللذان غابا في تدريبات الأسبوع الماضي واقتنعت بعذر أحدهما والآخر رفضت عذره ولذا استبعدت خالد عزيز عن حسابات مباراة النصر ذهابا وإيابا، ولكنه سيكون على رأس المغادرين لإيران لملاقاة مس كرمان الثلاثاء المقبل وأمر مشاركته لم يتحدد إلى الآن.

وكشف جيرتس أسباب إراحة الدعيع عن المشاركة في مواجهة النصر الماضية وعدم تواجده على دكة البدلاء حينما أشار أن الدعيع فضل إجراء تدريبات تقوية وخاصة صباح يوم المباراة واحتراما لتاريخه الكبير ومكانته فضلت عدم إدراج اسمه كلاعب احتياطي لأن مكانه الطبيعي أن يكون أساسيا. ونوه جيرتس أن وكيل أعماله لن يتواجد في الرياض خلال اليومين القادمين مبيناً أنه لن يغادر إلى إيران كونه لن يتمكن من الجلوس على دكة البدلاء على إثر طرده من لقاء السد القطري ولثقته في مساعده الذي سيشرف على الفريق ويغادر معه إلى إيران.. وحينها مازح جيرتس الإعلاميين قائلا: لو تعرض الفريق لخسارة لا تحاسبوني وحاسبوا مساعدي لأنه هو المسؤول.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد