Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/04/2010 G Issue 13722
السبت 10 جمادى الأول 1431   العدد  13722
 
الخليوي: أمام الأوزبكي سيلعب فريقنا بشعار (نكون أو لا نكون)
الشباب بدأ تحضيراته لبختاكور ويستقبل وفداً من الاتحاد الآسيوي ويهنئ التعاون

 

كتب - سلطان الجلمود:

استأنف فريق الشباب الكروي تدريباته استعداداً لمواجهة بختاكور الأوزبكي الثلاثاء المقبل في استاد الملك فهد الدولي في إطار مباريات الجولة السادسة للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2010م.

وتضمنت الحصة التدريبية تمارين لياقية استرجاعية وتكتيكية طبق فيها المدير الفني البرازيلي إدقار باريرا عدداً من الجمل الفنية.

ولم يشارك في مران الأمس الثنائي وليد عبدالله وفيصل السلطان حيث تواجد وليد في العيادة بسبب كدمة في الظهر في حين يعاني السلطان من أعراض الإنفلونزا.

وحظي المران بمتابعة إدارية بممثله نائب الرئيس تركي الخليوي والأمين العام عبدالله القريني.

من جهته أكد الخليوي أهمية اللقاء القادم أمام بختاكور، وقال: لا شك أن المباراة تعد من أهم المواجهات في الجولة الأخيرة، والتي تحدد مصير الفريق في البطولة بالاستمرار أو المغادرة حيث يجب عليه الفوز من أجل التأهل ولن يكون ذلك صعباً في ظل الرغبة الجادة والإصرار والعزيمة القوية التي يمتلكها اللاعبون.

وناشد الخليوي الجماهير السعودية بشكل عام والشبابية بشكل خاص من أجل الحضور والمؤازرة للفريق في لقاء الثلاثاء في استاد الملك فهد، مؤكداً أن الإدارة تعمل على تسهيل وتوفير حافلات للجماهير الراغبة في الحضور من كل مناطق المملكة.

من جانب آخر ينتظر أن يكون قد وصل إلى الرياض أمس وفد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تمثل في مدير الاتصالات السيد تاي هيونق كيم ومدير التسويق السيد شين هاومينق حيث كان في استقبالهما في مطار الملك خالد الدولي مدير العلاقات العامة خالد النويصر الذي أوضح أن زيارة الوفد الآسيوي ستكون لتفقد الاستعدادات والتجهيزات للمباراتين القادمتين؛ إذ تقام الأولى في مدينة الرياض بين فريقي الشباب السعودي وبختاكور الأوزبكي، والأخرى في مدينة جدة بين فريقي الأهلي السعودي والغرافة القطري في إطار مباريات دوري أبطال آسيا 2010م .

وأضاف النويصر: سيقوم الوفد اليوم بجولة في مرافق النادي، وبعد ذلك سيقومون بزيارة إلى استاد الملك فهد الدولي لتفقد مرافقه ومنشآته، وسيغادرون إلى جدة لتفقد منشآت النادي الأهلي، وكذلك استاد الأمير عبدالله الفيصل.

وعلى صعيد آخر قدم رئيس النادي خالد البلطان، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة عبر خطاب رسمي، أحر التهاني وأصدق التبريكات إلى رئيس نادي التعاون محمد السراح بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون إلى دوري زين للمحترفين الموسم المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد