Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/04/2010 G Issue 13722
السبت 10 جمادى الأول 1431   العدد  13722
 
استضافتها المملكة في جدة
إيران تحقق كأس بطولة غرب آسيا للتايكوندو

 

اختتمت أمس الأول منافسات بطولة غرب آسيا الثانية للتايكوندو للكبار التي استضافتها المملكة لأول مرة في صالة المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة خلال الفترة من 20 إلى 22 من الشهر الحالي بحضور رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو الدكتور تشو ورئيس الاتحاد الآسيوي البرفيسور لي ورئيس اتحاد غرب آسيا السيد محمد وبمشاركة منتخبات (سوريا ولبنان واليمن والعراق وقطر والبحرين وإيران والأردن بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية)، حيث حقق المنتخب الإيراني كأس البطولة بعد اكتساحه جميع الأوزان.

وكانت نتائج البطولة أسفرت في يومها الأول عن فوز الإيراني كوروش راجولي بذهبية وزن تحت 87 كما حقق مواطنه بيهزاد الخاني ذهبية وزن تحت 74 كيلو، وفي وزن تحت 63 كيلو جاء الأردني كانان إبراهيم أولاً والسعودي تركي الراشد ثانياً فيما جاء الإيراني سيد إحسان أولاً في وزن تحت 54 كيلو.

فيما أسفرت نتائج اليوم الثاني عن تحقيق الأردني محمد الشجاعية المركز الأول في وزن 80 والمركز الثاني لإيران والثالث لليمن والرابع للسعودية عن طريق اللاعب عبدالمجيد الخليفة رابعاً.

وحقق الإيراني بيه زادخدادي المركز الأول في وزن 58 كيلو وحقق مواطنه عباس شيخي المركز الأول في وزن 68 كيلو وجاء السعودي غالي المطرفي ثانياً وحقق القطري عبدالقادر الأدهمي المركز الأول في وزن فوق 87 كيلو. وحقق المنتخب الإيراني المركز الأول على مستوى المنتخبات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد