Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/04/2010 G Issue 13723
الأحد 11 جمادى الأول 1431   العدد  13723
 
غرفة الشرقية تضيف إنجازاً جديداً إلى حصاد جوائزها
النعيم يفوز بجائزة الشرق الأوسط للشخصيات التنفيذية

 

الدمام - ظافر الدوسري:

فاز الأمين العام لغرفة الشرقية عدنان بن عبد الله النعيم بجائزة الشرق الأوسط للشخصيات التنفيذية «عن القطاع المؤسسي» «7Th Middle East CEO of The Year Awards». والتي يمنحها معهد جائزة الشرق الأوسط للتميُّز للمؤسسات الحكومية والخاصة، ومقره دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأهدى الأمين العام للغرفة الجائزة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، وإلى مجلس إدارة الغرفة السابق والحالي وإلى كافة رجال الأعمال و موظفي الغرفة، مشيراً إلى أن فوزه بالجائزة جاء نتيجة لمناخ «ثقافة الجوائز»، وهو المناخ الذي أرساه سمو أمير المنطقة، مؤكداً حرص سموه على ترسيخ ثقافة التميز في إتقان العمل، سواء على المستوى الخاص، أو على المستوى العام، من خلال العديد من الجوائز التي خصصها سموه لتشجيع أبناء المنطقة في كافة المجالات، والتي جعلت «روح» التميز في العمل، وفي خدمة أبناء وأهالي الشرقية، رائداً لجميع العاملين في مختلف القطاعات الحكومية والأهلية بالمنطقة، الأمر الذي يستتبعه استحقاق الجوائز المتميزة لكل من يتمثل هذه الثقافة، ويستلهم هذه الروح.

وأضاف النعيم: إن المحاور والأهداف الاستراتيجية التي يتبناها مجلس إدارة الغرفة تشجع كافة العاملين في الغرفة على التميز، مشيراً إلى أن الغرفة حازت على جوائز عدة «متميزة» خلال العامين الأخيرين، أهمها وأبرزها فوزها بأهم جائزة وطنية في مجال «توطين الوظائف» وهي جائزة الأمير نايف بن عبد العزيز للسعودة. كما حصلت على أهم جائزة في مجال العمل التطوعي والخدمة العامة بالمنطقة الشرقية، وهي جائزة الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود لخدمة أعمال البر.

وذكر النعيم أن الغرفة حصلت خلال الفترة الأخيرة على عدة جوائز متتالية، أهمها: جائزة (أفضل بيئة عمل في المملكة) في عام 2008، وشملت عدداً كبيراً من الشركات والمؤسسات، كما حصلت على الجائزة نفسها في عام 2009، وفازت بجائزة الشرق الأوسط الثالثة للعناية بخدمة العملاء، وحققت الغرفة إنجازاً كبيراً في مجال فوزها بالجوائز الإقليمية والمحلية، بحصولها على جائزة درع الحكومة الإلكترونية عن فئة «مواقع الهيئات الحكومية والمؤسسات الرسمية». كما استحقت الغرفة «جائزة الإبداع التصميمي»، في حدث هو الأول من نوعه في مجال الجوائز التي تحصل عليها الغرف التجارية الصناعية، ليس على مستوى المملكة فحسب، بل في نطاق العالم العربي أيضا.

وفازت الغرفة بالجائزة، ضمن المسابقة التي نظمتها المنظمة العربية للتنمية الإدارية (إحدى المنظمات التابعة لجامعة الدول العربية) بالاشتراك مع أكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية.

وأكد النعيم أن فوزه بجائزة الشرق الأوسط للشخصيات التنفيذية «عن القطاع المؤسسي» يأتي انعكاساً لإسهامات الغرفة في خدمة قطاع الأعمال، مشيراً إلى أن الجائزة الجديدة سوف تضاف لإنجازات الغرفة السابقة، وأنها سوف تطرح على الغرفة مزيداً من التحديات، وتضع على عاتقها المزيد من المسؤوليات، حفاظاً على ما تحقق من النجاح، ووصولاً إلى مزيد من التطوير لأداء الغرفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد