Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/04/2010 G Issue 13723
الأحد 11 جمادى الأول 1431   العدد  13723
 
«أفايا» والنجمة الساطعة للاتصالات» تشاركان في معرض «جيتكس»

 

تشارك شركتا أفايا، النجمة الساطعة للاتصالات في معرض جيتكس السعودي في دورته الحالية بعرض عدد من أحدث تقنيات شبكات الاتصالات ، التي تتطور وتتغير بشكل سريع يواكب الإيقاع العالمي في هذا المجال، وتخوض الشركتان المنافسة على نطاق واسع مع شركات عملاقة من عدد من دول العالم .

ومن هنا تأتي ضرورة جعل هذا المعرض مهما ومتميزا من بين كل المعارض الأخرى التي تقام في منطقة الخليج العربي والعالم، بحيث يجب أن يقدم على الدوم كل جديد والحرص على دعوة الشركات العالمية بل وتشجيعها لما لذلك أثره الكبير على الاستثمار في المملكة.

ويتوقع أن يطرح في مثل هذا المعرض أحدث ما توصلت إليها منجزات الشركات التقنية في جميع الميادين، وخلال المعارض السابقة لم تكن المشاركة الفاعلة من قبل الشركات العالمية بالصورة التي تجعلها تعرض أحدث ما توصلت إليه من برامج وأجهزة وتقنيات حديثة واكتفت تلك الشركات بعرض بضاعتها المعروفة بالسوق والتي لا تحمل جديداً يذكر.

وفي هذه السنة فرضت قوانين صارمة وجادة لجعل هذا الحلم يتحقق مرة أخرى، وعليه فقد تقدمت إحدى الشركات العالمية للمشاركة الجادة وكذلك شركة من الشركات المحلية الرائدة في تكنولوجيا الاتصالات وشبكات المعلوماتية، حيث صرحت كلا الشركتين بأن هذه السنة السوق السعودي على موعد ما أحدث تقنيات الشبكات والاتصالات.

ورسَّخت «أفايا» حضورها المتميِّز بالمملكة العربية السعودية بعد انضمام شركة «برايت ستار كوميونيكيشنز»Bright Star Communications (BSC) إلى برنامج شركائها Avaya Connect Channel. وتعتبر «برايت ستار كوميونيكيشنز» شركة شقيقة لشركة «بُعد للاتصالات السلكية واللاسلكية» المعروفة باسم «بي تي سي نتووركس»، المزوِّد الرائد بحلول الاتصالات المتكاملة بمنطقة الشرق الأوسط. وبموجب الاتفاقية المُبرمة بين الطرفين، ستوفِّر «برايت ستار كوميونيكيشنز» حُزمةً متكاملةً من حلول وخدمات «أفايا» للشركات العاملة بالمملكة العربية السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد