Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/04/2010 G Issue 13723
الأحد 11 جمادى الأول 1431   العدد  13723
 
إماكس صواري تفتتح أكبر معرض للإلكترونيات بالمملكة

 

كشفت «إماكس» قوة الإبداع الألكترونية لمجموعة لاند مارك التجارية بالشرق الأوسط، عن افتتاح أكبر معرض للإلكترونيات بالمملكة العربية السعودية في «صواري لاند مارك» في مدينة جدة بتاريخ 14 أبريل 2010م.

حيث قام السيد عدنان حسين الأمين العام للغرفة التجارية بمدينة جدة ماندورا، بافتتاح المعرضٍ ،وكان استقبال العملاء لهذا الحدث الكبير غامراً جداً بحيث توجب فتح المعرض حتى ساعة متأخرة لإرضاء المتسوقين.

واحتوى المعرض على العديد من المنتجات الإلكترونية والخدمات لجميع العلامات التجارية العالمية. ويضم المعرض أكثر من 300 علامة تجارية و أكثر من 100.000 منتج إلكتروني، رقمي وكهربائي.

و قال المدير التنفيذي لسلسلة إماكس للألكترونيات وسنتر بوينت ومدير مجلس مجموعة لاند مارك السيد نيليش بهاتناغر: لا يمكن لأي تاجر يعمل في مجال التجزئة في الشرق الأوسط أن يتجاهل المملكة العربية السعودية ويستثنيها من خارطته، ولا نستثني إماكس. وقد استفدنا بشكلٍ كبيرٍ من نقاط القوة في مجموعة لاند مارك بالمملكة، من حيث المواقع، والسمعة الجيدة ومفاهيم العملاء المحليين.

يذكر أن معرض إماكس الواقع في صواري لاندمارك هو الثالث في مدينة جدة والسابع عشر في دول مجلس التعاون الخليجي. وفي شهر يوليو من العام 2010م، تخطط إماكس لافتتاح أربعة معارض إضافية عبر المملكة، اثنان في مدينة الرياض (على طريق الملك عبدالله والرياض جاليري) واثنان بمدينة الدمام (في دارين مول والعثيم مول).

وقال رافي كريشنان المدير التنفيذي ل»إماكس» بالمملكة: بإمكان عملائنا في إماكس الحصول على إجاباتٍ للأسئلة الفنية من خلال ممثلي خدمات العملاء المدربين بشكلٍ ممتاز. قد أعددنا خططاً تدريبية بارعة لتدريب الشباب السعودي قبل توظيفهم في المعارض تماشياً مع أهداف السعودة التابعة لوزارة العمل، وإن خدمة ما بعد البيع هي امتداد طبيعي لخدماتنا المقدمة لعملائنا، وحلول التقنية المعلوماتية والطباعة من أهم ملامح إماكس في صواري لاندمارك. وصف المعرض بأنه أول معرض يطلق جهاز (آي باد)، جهاز الكمبيوتر المحمول ثلاثي الأبعاد، الكاميرات ثلاثية الأبعاد، اللوحات الدعائية الضوئية ثلاثية الأبعاد. سنصبح المزودين لحلول التسوق لمرة واحدة لجميع المستلزمات الإلكترونية التي يحتاجها العميل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد