Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/04/2010 G Issue 13723
الأحد 11 جمادى الأول 1431   العدد  13723
 
قبل مغادرته إلى روما.. الشمراني لـ(الجزيرة):
أشكر الإدارة على وقفتها معي.. وأعدها برد الجميل في الملعب

 

كتب - سلطان الجلمود

قدَّم نجم فريق الشباب الدولي ناصر الشمراني شكره وتقديره إلى إدارة ناديه على تكفلها بعلاجه وتأهيله في أحد المركز المتخصص بمدينة روما الإيطالية، حيث ينتظر أن يكون قد غادر يوم أمس السبت إلى مدينة روما لإكمال برنامجه التأهيلي والمرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في منتصف الموسم الحالي.

وقال الشمراني في تصريح خاص ل(الجزيرة): أحب أن أشكر إدارة النادي برئاسة الأستاذ خالد البلطان على وقفته ودعمه لناصر الشمراني وتكفلها بمصاريف العلاج والتأهيل وهذا غير مستغرب على كل الشبابيين وفي مقدمتهم الرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان الذي كان يتابع ويطمئن على حالتي الصحية في الفترة الماضية.

وعن الفترة التي سيقضيها في إيطاليا قال: فترة العلاج ستكون ما بين ست أسابيع إلى شهرين في أحد المراكز التي تم اختيارها بتوصية طبية من قبل الجهاز الطبي بالنادي وعدد من اللاعبين الذين أجروا تأهيلهم هناك, وبعدها أعود إلى الرياض للانخراط في التدريبات لإنهاء المرحلة الأخيرة، حيث كانت المرحلة الأولى في أحد المركز بمدينة جدة تحت إشرف الدكتور أسامه قباني.

وتمنى الشمراني التوفيق لفريقه في لقاء فريق بختاكور الأوزبكي وكذلك في لقائه أمام فريق الاتحاد السعودي وقال: «مباراة بختاكور مباراة مهمة والفوز يؤهل الفريق إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا وتعتبر مفترق طرق للفريق وكل ثقة بزملائي اللاعبين في تحقيق الفوز وانتزع إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة. وأضاف أن اللقاء الآخر الذي سيكون أمام فريق الاتحاد ليس صعباً أو مستحيلاً الفوز فيه لأن الشباب سبق أن تعرض لخسارة في نفس البطولة قبل موسمين من فريق الحزم وبفارق هدفين واستطاع الفوز في اللقاء الإياب والتأهل إلى النهائي.

ووعد الشمراني في نهاية حديثة الجماهير الشبابية بالعمل على العودة إلى الفريق مع بداية الموسم القادم من خلال الالتزام بالبرنامج التاهيلي والمحافظة عليه ورد الدين إلى الإدارة الشبابية وإلى كل من وقف معه خلال فترة إصابته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد