Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/04/2010 G Issue 13723
الأحد 11 جمادى الأول 1431   العدد  13723
 
فيما تواصلت التهاني لأبناء بريدة بهذا الإنجاز
الأمير خالد بن عبدالله يبارك لسكري القصيم الصعود

 

بريدة - بندر الرشودي

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس الهيئة الشرفية بالنادي الأهلي, نادي التعاون إدارة وشرفيين ولاعبين وجماهير بمناسبة تحقيقهم للصعود لدوري زين للمحترفين. وأشاد سموه بالإنجاز التعاوني متمنياً للفريق النجاح في مسيرته القادمة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سموه فور نهاية لقاء التعاون بنادي الرياض والذي زفت بنهايته الجماهير التعاونية فريقها لدوري الأضواء, أجراه برئيس نادي التعاون المهندس محمد السراح الذي بدوره ثمن اتصال سموه وتهنئته مؤكداً أن ذلك ليس بغريب على أحد رموز الرياضة في وطننا الكبير.

وعلى الصعيد ذاته بارك سمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال للتعاونيين بشكل عام تأهلهم لدوري زين للمحترفين متمنياً في اتصال هاتفي برئيس التعاون التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة ليكون إضافة لدوري زين بعطاءاته وجماهيره الكبيرة.

كما أجرى سمو الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد (السامر) اتصالاً هاتفياً من مقر إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية, برئيس نادي التعاون هنأه خلاله بهذا الإنجاز الكبير لسكري القصيم مهنئاً جميع التعاونيين ومحبيه بصعودهم المستحق لدوري زين للمحترفين.

من جانبه ثمن رئيس نادي التعاون المهندس محمد السراح أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع التعاونيين مشاعر أصحاب السمو الأمراء، مؤكداً أن اهتمامهم بالكيان التعاوني دافع لبذل المزيد من الجهد في سبيل تقديم فريق يشكل إضافة جماهيرية لأقوى دوري عربي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد