Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/04/2010 G Issue 13723
الأحد 11 جمادى الأول 1431   العدد  13723
 
حافلات تنقل جماهير الشباب إلى الدرة
الليث يستعد لباختاكور والإصابات تداهم دفاعات الفريق

 

كتب - سلطان الجلمود

أكد أمين عام نادي الشباب عبد الله القريني أهمية لقاء فريقه أمام فريق باختاكور الأوزبكي الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل.

وعن آخر الاستعدادات لهذا اللقاء قال: بناء على توجيهات رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان سيتم تسيير حافلات للجماهير الشبابية الراغبة في الحضور سواء من داخل مدينة الرياض أو خارجها حيث سيتم نقلهم لاستاد الملك فهد الدولي.

مؤكداً أن حضور الجماهير الشبابية أمر مهم للوقوف خلف اللاعبين ودعمهم معنوياً من أجل تحقيق الفوز وتصدر المجموعة.إلى ذلك واصل الفريق الشبابي تحضيراته للقاء باختاكور من خلال حصة تدريبية أجراها اللاعبون على استاد الأمير خالد بن سلطان تضمنت تمارين تكتيكية.

بعد ذلك اخضع المدير الفني البرازيلي إدقار باريرا اللاعبين لتدريبات خاصة على الكرات العرضية.

وشهد مران الأمس خروج اللاعب سند شراحيلي مصاباً في منتصف الحصة التدريبية حيث أثبت الفحوصات وجود كدمة في مفصل القدم اليسرى , في حين اكتفى الثنائي ماجد المرحوم ومساعد ندا باللف حول المضمار.

ولم يشارك في مران الأمس اللاعب بدر الحقباني لتعرضه لتمزق في عضلة الفخذ حيث وهو الان في العيادة بجانب وليد عبد الله الذي يعاني من كدمة في عضلة الظهر.

من جانبه تقرر أن يجري الفريق تدريباته مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي.

من جهته أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم أمس طاقم الحكام الذي سيقود لقاء فريق الشباب ونظيره باختاكور حيث يتكون الطاقم من الكوري الجنوبي من شوي ميون كحكم ساحة ويون جونق كحكم مساعد أول وشوي مين كحكم مساعد ثان، والحكم البحريني جميل جمعة كحكم رابع. في حين يراقب الحكام الإيراني مسعود عنايت ويراقب المباراة البوتاني مندو دورقي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد