Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/05/2010 G Issue 13733
الاربعاء 21 جمادى الأول 1431   العدد  13733
 
احتفالاً بعشر سنوات من النجاح
«الفيصلية» يفتتح جناحه الجنوبي بـ 50 مليون دولار

 

أنجز فندق الفيصلية، أحد أرقى فنادق الرياض ذي الخمس نجوم، وأحد فنادق روزوود، المملوك لشركة الخزامى للإدارة، المرحلة الأولى من الجناح الجنوبي الجديد. وسيجري هذا الشهر تسليم 39 غرفة وجناحاً من مجموع 106 غرف وأجنحة فندقية جديدة فاخرة، وذلك ضمن خطة طموحة للتوسع تلبية للطلب المتزايد من كل من الشركات والأسواق السياحية في المملكة.

ويعتبر فندق الفيصلية، الذي يحتل موقعاً استراتيجياً في قلب الوسط التجاري المزدهر للرياض، عنواناً مفضلاً للمسافرين من رجال الأعمال المميزين والوفود الحكومية وكبار الشخصيات الزائرة لأكثر من عقد من الزمان، كما أنه المكان المفضل لإقامة كثير من فعاليات قطاعات المال والأعمال في المملكة، بما في ذلك المنتدى الاقتصادي العالمي، ومؤتمرات يوروموني، وملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي.

وأوضح بيتر فينامور، المدير العام لفندق الفيصلية، الذي تحدث في معرض سوق السفر العربي (الملتقى) في دبي،عن المكانة المميزة التي يحتلها فندق الفيصلية في السوق بالقول: «إن ما يقدمه فندق الفيصلية من اهتمام بالتفاصيل، ومستويات الخدمة الشخصية، والفخامة التي لا تُضاهى، ظل لفترة طويلة حجر الزاوية لنجاحنا، مانحاً إيانا العديد من الجوائز الدولية إلى جانب السمعة الطيبة كأحد أبرز الفنادق الراقية للأعمال والاستجمام في المملكة العربية السعودية».

وكانت صاحبة السمو الأميرة العنود بنت خالد آل سعود، المالكة والمؤسسة لشركة «الدار ديزاين»، هي من وضع التصاميم الخاصة بالتوسعة الجديدة لفندق الفيصلية، التي تكلفت 50 مليون دولار، وتُكمل هذه التوسعة التصميم العصري والأنيق للفندق. وتتسم الغرف والأجنحة الجديدة، التي صُمّمت بأكثر من عشرة أنماط متميزة، بكونها من أكثر الوحدات الفندقية اتساعاً في المملكة.

يضم الجناح الجديد أيضاً منتجعاً صحياً ومركز لياقة خاصاً بالسيدات، إلى جانب مطعم إيطالي فريد اسمه لاكوتشينا La Cucina، هو المطعم السادس بالفندق، والذي يقدم تجربة مبتكرة لتناول الطعام الإيطالي الأفضل والأطيب خارج إيطاليا.

وسيتم الانتهاء على مراحل من الجناح الجديد، آخرها سيكون إنجاز منتجع السيدات في أكتوبر 2010، وسيتمكن الفندق بذلك من تلبية متطلبات سوق الأعمال التجارية والترفيه المتميزة، والمتسمة بسرعة النمو، في المنطقة.

وأكّد فينامور أن الخصوصية الشخصية أصبحت من الكماليات الراقية اليوم سواء في بيئتي الأعمال أو الترفيه، مشيراً إلى حرص فندق الفيصلية على منحها لنزلائه، وقال: «هذا هو السبب وراء كوننا نقطة لقاء لرواد قطاعات الأعمال في العالم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد