Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/05/2010 G Issue 13733
الاربعاء 21 جمادى الأول 1431   العدد  13733
 
من خلال معرض فرص العمل
«بوبا العربية» تواصل الاستثمار بالطاقات النسائية الشابة

 

استحوذت بوبا العربية، الشركة الأولى المتخصصة في التأمين الطبي، على اهتمام زائرات معرض فرص العمل السنوي الخامس المقام في كلية إدارة الأعمال (CBA) تحت عنوان «الكفاءات في سوق العمل» من طالبات الكلية اللاتي يسعين للحصول على فرصة عمل في الشركة الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية بالمملكة.

وفي هذا الصدد قال طل ناظر، الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية: من خلال مشاركتنا في معرض فرص العمل المقام في كلية إدارة الأعمال، نحن نفتح الآفاق أمام الباحثات عن العمل من الشابات السعوديات، ونمكنهم من التعرف عن كثب على الفرص الوظيفية الواعدة التي تتيحها لهن بوبا العربية»، وتابع طل ناظر «نحن معجبون حقاً بمستوى الجودة والمؤهلات التي تمتلكها طالبات وخريجات كلية إدارة الأعمال». مؤكداً: لدينا التزام متواصل لاستقطاب الكوادر السعودية الشابة، ذكوراً وإناثاً، وأستطيع القول، وبكل فخر: إنّ الكفاءات الوطنية باتت تشكل 42% من إجمالي العاملين بشركتنا.

وتعتبر بوبا العربية رائدة في مجال تمكين المرأة التي تساهم في تطور الاقتصاد السعودي، حيث يسجل لها توظيف أول فريق نسائي في العام 2001م. واليوم، تمثل المرأة ثلث موظفي الشركة، من إجمالي العاملين فيها البالغ عددهم 500 موظف.

وتركز بوبا العربية على الاستماع إلى عملائها وتقديم الرعاية الشاملة لكل منهم، وهي تتمتع، في الوقت ذاته، بمكانة هامة كواحدة من أفضل بيئات العمل في المملكة، فقد استحقت الشركة جائزة «أفضل بيئة عمل» لأعوام 2007م، 2008م، و 2009م تباعاً، كما حصلت في العام 2008م على جائزة أفضل بيئة عمل للسيدات». ويشير ناظر هنا: هما وجهان لعملة واحدة. فكما نحن ملتزمون بتقديم أفضل خدمات الرعاية، فنحن ملتزمون بالاهتمام بمنسوبينا، ونسعى بشكل حثيث لرفدهم بنفس معايير الرعاية العالية التي نوليها لعملائنا».

وتستثمر بوبا العربية في مواردها البشرية على كافة المستويات، من برامج التدريب الأولي، ودورات تطوير المهارات، وصولاً إلى المخصصات المادية المتميزة، بالإضافة إلى توفير فرص التطور في السلم الإداري ضمن أفضل ظروف العمل الممكنة. وتحرص بوبا العربية على المشاركة في مختلف معارض فرص العمل السعودية من أجل استقطاب أفضل الكفاءات فكرياً ومهنياً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد