Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/05/2010 G Issue 13734
الخميس 22 جمادى الأول 1431   العدد  13734
 
وفق منهج البورد الأمريكي
نولدج ماسترز العالمية تدعم دورة تدريب المدربين للمرة الثالثة

 

تعتزم شركة نولدج ماسترز العالمية دعم ورعاية دورة تدريب المدربين كراعٍ رسمي لهذه الدورة، والتي ينظمها مركز وقت النجاح للتدريب بالرياض، وذلك بتاريخ 23 مايو 2010 الموافق 9 جمادى الآخرة 1431، أكد ذلك السيد رائد منصور، المدير التنفيذي للشركة.

وتعد نولدج ماسترز أول شركة متخصصة في إدارة وتشغيل وتطوير أعمال المدربين، وبناءً على ذلك فإن الهدف الرئيسي من دعم هذا البرنامج هو اكتشاف كفاءات نوعية في مجالات التدريب المتعددة، لتقوم الشركة بدورها بعد ذلك بدعم التوجه المهني للمدرب وصقل توهجه الإعلامي، وزيادة مساحة انتشار فكره وبرامجه التدريبية في كافة المناطق والدول التي تتواجد بها الشركة، والعمل على زيادة المساحة التشغيلية للمدربين عبر التعريف بهم وببرامجهم المختلفة في مراكز وإدارات التدريب.

وقال السيد رائد منصور إن الدكتور علوي عطرجي أحد أبرز المدربين الذين خدموا مجالات التدريب بنخبة من المدربين المتأهلين في برامجه الخاصة بتدريب المدربين، وعليه فإن الشركة تعتز بالشراكة الإستراتيجية مع هذا المدرب القدير.

وتؤكد الشركة بأنها تأسست لخدمة المدربين ومراكز وقطاعات التدريب المختلفة، وهي بذلك تبرهن على أنها شركة إدارية متخصصة في التسويق والعلاقات العامة بما يخدم مصالح المدربين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد