Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/05/2010 G Issue 13734
الخميس 22 جمادى الأول 1431   العدد  13734
 
للمساهمة في دعم توجهات الدولة في التنمية والتطوير
الإعلان عن تنفيذ مركز خالد الفيصل لإعداد القيادات والمؤسسون تجاوزوا 30 فرداً ومؤسسة

 

جدة - عبد الله الدماس

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة في اجتماع ترأسه أمس في مكتب سموه بجدة عن البدء في تنفيذ مشروع (مركز خالد الفيصل لإعداد القيادات)، وأوضح سموه أن هذا الإعلان جاء بعد دراسات واجتماعات للمؤسسين طوال عام كامل، تم الإجماع في ختامها على البدء في تنفيذ هذا المشروع الذي يهدف لبناء قيادات شابة قادرة على العطاء والإبداع في القطاعين العام والخاص للمساهمة في دعم توجهات الدولة في مجال التنمية والتطوير والتقدم.

وأضاف سموه أن الأعضاء المؤسسين اطلعوا على تجارب الدول العالمية في كل من أوروبا وأمريكا وآسيا للاستفادة من هذه التجارب في بناء مركز عالمي سعودي يخدم القطاعين الحكومي والخاص، ويبحث عن القيادات الموهوبة ويطورها ويقدمها لسوق العمل.

وأكد سمو الأمير خالد الفيصل أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة استكمال الدراسات اللازمة للبدء فورا في المشروع، مشيرا إلى أن المؤسسين لهذا المشروع تجاوزوا في الفترة الحالية الثلاثين، من أفراد ومؤسسات.

وحضر الاجتماع الذي ترأسه سموه عدد كبير من الأعضاء المؤسسين، وتمت مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالمشروع وتذليل العقبات للبدء في تنفيذه بعد اكتمال الدراسات الخاصة به، بعدها اتفق المؤسسون على إعلان البدء في تنفيذ هذا المشروع الوطني.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد