Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/05/2010 G Issue 13734
الخميس 22 جمادى الأول 1431   العدد  13734
 
نجوم الهلال بصوت واحد قبل النهائي:
المباراة صعبة وجماهيرنا سر تفوقنا

 

كتب - عبدالله الحنيان

الفريدي: المباراة لا خاسر فيها

أبدى نجم خط وسط فريق الهلال اللاعب أحمد الفريدي جاهزية فريقه لملاقاة فريق الاتحاد مساء اليوم في المباراة النهائية على كأس الملك، حيث قال: جاهزون للمباراة المصيرية ونتمنى أن نوفق أنا وزملائي في الفوز بها وأن نتوج بالبطولة الغالية.

وأضاف: المباراة ستكون صعبة للغاية، فمنافسنا صعب المراس وليس من السهل إقصاؤه كما أكد الفريدي بأن المباراة لا خاسر بها كون الجميع سيتشرف بالسلام على القائد الوالد «مليكنا المفدى».

وعن حصوله على بطاقتين حمراوين في مباراتيه الأخيرتين مع الفريق، قال الفريدي:

بكل تأكيد لم أتعمد أن أطرد في تلك المباراتين، وأنا كنت قد اعتذرت للجهاز الإداري والفني على ذلك وأعتذر الآن عبر «الجزيرة» لجماهير الزعيم عن ذلك وأعدهم بألا أخذلهم في قادم الأيام بإذن الله.

المرشدي: تركيزنا منصب على النهائي

من جانبه لم يخف زميله المدافع ماجد المرشدي تفاؤله الكبير بحصول فريقه على لقب البطولة، وقال: أرى بأعين زملائي حماس كبير وإصرار على الفوز بنتيحة المباراة المرتقبة وهذا هو السر في تفاؤلي غير المحدود وأضاف: بإذن الله ستكتب لجهودنا النجاح وسنجلب البطولة الأغلى للخزينة الزرقاء كما أكد المرشدي بأن مباراة فريقه في دور الـ 16 الآسيوي لن تشغل تفكيرهم كلاعبين في هذه المباراة مبيناً بأن تركيزهم في الفترة الحالية منصب على مباراة الاتحاد وسيكون لديهم بعدها وقتاً كافياً لإعداد العدة لمواجهة بونديوكور الأوزبكي آسيوياً.

وقدم المرشدي الدعوة لجماهير فريقه بالوقوف مع الفريق في هذه المرحلة الحاسمة موضحاً بأنها الداعم الأول لنجوم الأزرق في جميع الملاعب.

المحياني: سنلعب بأريحية أكبر

من جهته أشار المهاجم عيسى المحياني إلى أن فريقه يدخل المباراة بأريحية أكبر من شقيقه الاتحادي لاعتبارت عديدة أهمها أن الفريق الأزرق قد توج هذا الموسم ببطولتين إضافة إلى أنه يسير في الطريق الصحيح في مشواره الآسيوي.

واستدرك قائلاً: بكل الأحوال هذا لايعني أننا لسنا حريصين على الفوز باللقب، فجماهيرنا تعقد علينا الكثير من الآمال ولن ترضى إلا بالذهب وهذا ماسنسعى نحو تحقيقه بإذن الله.

وعن تأثير الإرهاق على مستوى فريقه في مباراتيه القادميتين، قلل المحياني من ذلك مؤكداً بأن الجميع بأفضل حالة ولاشيء يعيقهم عن تحقيق النتائج المأمولة منهم وأردف مختتماً حديثه: ما نحتاجه فقط هو أن تدعمنا جماهيرنا الوفية وبإذن الله سنهنئ جماهير فريق القرن الآسيوي بمزيد من الإنجازات؟



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد