Al Jazirah NewsPaper Thursday  06/05/2010 G Issue 13734
الخميس 22 جمادى الأول 1431   العدد  13734
 
لتحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس الملك للأبطال اليوم
النصر عينه على الثالث والشباب عيونه على الآسيوية... فمن يكسب اللقاء؟

 

كتب - عمار العمار

يلتقي مساء اليوم الخميس فريقا النصر والشباب ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين لتحديد المركزين الثالث والرابع بعد خروجهما على يد الهلال والاتحاد، وسيحاول كل منهما تحقيق المركز الثالث في ظل الصراع الكبير بينهما والإثارة والندية التي تصاحب مبارياتهما في الفترة الأخيرة.. وتقام المباراة على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في تمام الساعة التاسعة، وقد تقلل الظروف الشبابية من أهمية المباراة بالنسبة له كونه يعاني من غيابات عديدة إضافة إلى أنه ينظر بالعين الأخرى للقاء ثمن النهائي بدوري أبطال آسيا حين يواجه الاستقلال الإيراني يوم الثلاثاء وسيريح لاعبيه الأساسيين مع تجهيز المصابين وهو ما أكده الشبابيون أنفسهم باللعب بالصف الثاني وعدم المجازفة بإشراك الأساسيين.

وخسر الفريق في دور نصف النهائي أمام الاتحاد (ذهاباً 0-2) و(إياباً 1-2) ولم يظهر بمستوى جيد في المباراتين، وسيشرك المدرب الشبابي البدلاء مع إمكانية الزج بعبده عطيف لتجهيزه للقاء الاستقلال ويمتلك الفريق الشبابي بديلاً جيداً يبرز منه حسين شيعان وبدر الحقباني وأحمد كعبي وعلي عطيف وناجي مجرشي.

أما النصر فستكون هذه المباراة ختام مبارياته في الموسم ويأمل في فوز يختتم به موسمه الناجح نسبياً لجماهيره باحتلاله للمركز الثالث في الدوري منذ فترة طويلة وسيكون المركز الثالث في بطولة الأبطال مهماً للفريق ليؤكد عودته من جديد لمنصات التتويج من جديد كونه سيحظى بالتشرف بالسلام على الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين..

وخسر الفريق النصراوي التأهل وخرج على يد غريمه التقليدي الهلال فخسر (ذهاباً 3-5) وتعادل (إياباً 1-1)، وسيلعب من أجل كسب المباراة باللعب بطريقة هجومية واستغلال النقص الشبابي وظروف لقائه الآسيوي، ويبرز في الفريق حارسه الشاب عبدالله العنزي وإبراهيم غالب وفيقاروا والسهلاوي وباسكال فيندونو.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد