Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/05/2010 G Issue 13744
الأحد 02 جمادىالآخرة 1431   العدد  13744
 
سموه يتسلم نسخة من كتاب (باب الكعبة) وكتاب (ملامح خالدة)
النائب الثاني يستقبل الأمير فيصل بن خالد ورئيس جمعية المتقاعدين

 

الجزيرة- واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتب سموه بوزارة الداخلية أمس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد الخيرية، وذلك بمناسبة انعقاد الندوة العلمية لتاريخ الملك خالد بن عبد العزيز آل سعود ومعرض خالد المقام حالياً في الرياض.

وخلال الاستقبال تسلم سمو النائب الثاني من سمو نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد الخيرية نسخة من كتاب (باب الكعبة) يتضمن صوراً لباب الكعبة الذي أمر الملك خالد - رحمه الله - بإعادة سكه في عام 1399هـ، والتقطت تلك الصور في أوقات الصلوات الخمس.

كما تسلم سمو الأمير نايف بن عبد العزيز نسخة من كتاب (ملامح خالدة) الذي يشتمل على صور نادرة ومنتقاة للملك خالد - رحمه الله -.

وقد أعرب سمو النائب الثاني عن شكره وتقديره لسمو نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، مثمناً مآثر الملك خالد وما قدمه - رحمه الله - من جهود لخدمة دينه ووطنه وشعبه، سائلاً الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته وأن يسكنه فسيح جنته.

من جانب آخر، استقبل سمو النائب الثاني في مكتب سموه بوزارة الداخلية أمس رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية الخيرية للمتقاعدين الفريق متقاعد عبدالعزيز بن محمد هنيدي وذلك لتقديم الشكر لسمو النائب الثاني على دعمه واهتمامه بالجمعية منذ تأسيسها، واطلاع سموه على بعض الإجراءات التطويرية لعمل اللجنة. وقد أعرب سمو النائب الثاني عن شكره لأعضاء الجمعية على جهودهم واهتماماتهم بالعناية بالمتقاعدين، مشيداً سموه بما تقدمه الجمعية من أعمال وأنشطة أسهمت في استثمار أوقات المتقاعدين.

وأشار سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز إلى أن المتقاعدين تقاعدوا عن العمل الحكومي, ولكن مسؤوليتهم الوطنية تستمر مدى الحياة, كما أكد سموه ضرورة الوقوف بجانب المتقاعدين ودعمهم عملياً ومعنوياً بما يحقق لهم الخدمات التي تليق بهم، وتسهيل إجراءاتهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد