Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/05/2010 G Issue 13744
الأحد 02 جمادىالآخرة 1431   العدد  13744
 
الخدمة المدنية: تسجيل بيانات الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية مازال مستمراً

 

الجزيرة - سلطان المواش

كشفت وزارة الخدمة المدنية أن تسجيل بيانات الراغبين في التقدم للوظائف التي ستعلن في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة -الذين وردت أرقام هوياتهم الوطنية من وزارة التربية والتعليم، ممن توفرت لديهم ضوابط القبول للوظائف التعليمية، وتضمن الإعلان مؤهلاتهم وتخصصاتهم- على موقع وزارة الخدمة المدنية على شبكة الإنترنت، كشفت بأنه ما زال متاحاً وسيستمر حتى 5-6-1431هـ.

وأكدت الوزارة على أهمية الاطلاع على الإقرار الموجود على الموقع والتأشير بالموافقة عليه، إذ إن المتقدم يعد مسئولاً مسئولية تامة عن صحة جميع البيانات التي أدخلها عن طريق الشبكة.

وفي حال وجود بيانات غير صحيحة يتحمل المتقدم مسئولية ذلك، بما في ذلك استبعاد الطلب وعدم دخول المفاضلة.

وشددت على أهمية قراءة الإرشادات والتعليمات الموضحة في الإعلان وقراءة (إيضاحات تعبئة الطلب، إرشادات، الأسئلة الأكثر شيوعاً الموجودة على موقع الوزارة على الإنترنت) قبل الشروع في تعبئة الطلب. وإذا تعذر عليه معرفة المقصود بأي جزئية في الإعلان، أو عند الرغبة في معرفة معلومة إضافية فيمكن للمتقدم إرسال استفساره آلياً من خلال تعبئة نموذج الدعم والمساندة المتوفرة على الموقع لتتم إجابته خلال 24 ساعة.

وطالبت المتقدمين عند إدخال أي جزئية بمراجعتها قبل تثبيتها، وعليه التأكد التام من شمولية بياناته ودقتها، وبعد استكمال متطلبات التقديم يمكن للمتقدم طباعة بياناته التي أدخلتها للتأكد من صحتها ودقتها ووضوحها وتوافقها مع التعليمات المحددة بالإعلان.

ونبهت الوزارة على أهمية تأكد المتقدم من صحة تسجيله لرقم الهوية الوطنية الخاصة به، على أنه في حال استخدام المتقدم لرقم هوية وطنية لا تخصه سيتم استبعاد طلبه من المفاضلة التي تتم آلياً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد