Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/05/2010 G Issue 13744
الأحد 02 جمادىالآخرة 1431   العدد  13744
 
فيما أطاحت بلص محلات الخيام وآخر يحمل 70 مكيفاً مجهولة المصدر
دوريات أمن الرياض توقع بمدمني مخدرات سطوا على سائق أجرة

 

الجزيرة- عبدالرحمن السريع

استنجد مبلغ يستقل سيارة نوع كامرى أجرة بفرق دوريات الأمن وأفاد أن أربعه أشخاص قاموا باستيقافه وإنزاله من السيارة ومن ثم اعتدوا عليه بالضرب وسلبوا منه مبلغ (280) ريالاً وفروا على الأقدام.

وفور تلقي البلاغ تم توجيه الفرق للموقع وبمقابلة المبلغ وأخذ أوصاف الجناة تم البحث داخل الحي وشوهد أحد الجناة يسير على الأقدام حسب الأوصاف التي أدلى بها المبلغ وأثناء محاولة ضبطه قام برمي علبة سجائر وتمت متابعته وضبطه والسيطرة عليه، وبالرجوع لعلبة السجائر وجد بها عدد «72» حبة كبتاجون وعدد «3» قطع حشيش تزن (6.7) جرامات، وبتفتيشه وجد بحوزته مبلغ (3425) ريالاً واعتراف بما نُسب إليه واعترف على رفاقه في نفس القضية، سلمت المضبوطات لمكافحة المخدرات بشرق الرياض وسلم الجاني بكافة المعلومات لمركز شرطة منفوحة.

وفي شرق الرياض تمكنت فرق دوريات الأمن من القبض على سيارة هايلكس بقائدها قام بتحميل مجموعة من الخيام في سياراته عدد «3» خيام وعدد «3» كشافات حجم كبير وسماعات استريو تابعة للمبلغ، عند اقتراب المبلغ من الشخص قام بتهديده بسلاح أبيض «سكين» وارتكب الفرار لجهة غير معلومة.

تم تكثيف البحث عن السيارة بعد بلاغ الشخص عن الحادثة وبحمد الله تمكنت إحدى فرق دوريات الأمن العاملة بحي الحمراء طريق الدمام من ضبط السيارة بقائدها وبالتأكد من اسمه تبين أنه مطلوب وصادر عليه تعميم من مركز شرطة النسيم» سُلم الجاني والسيارة بكافة المعلومات لمركز شرطة الحمراء.

كما اشتبهت إحدى فرق دوريات الأمن بشخص يستقل سيارة نوع ايسوزو بكب يحمل عدد «70» مكيفاً مجهولة المصدر ومستعملة، تم القبض عليه وسلم بالسيارة والمضبوطات وكافة المعلومات لمركز شرطة ديراب للتحقيق مع الشخص ومعرفة مصدر المضبوطات التي يحملها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد