Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/05/2010 G Issue 13744
الأحد 02 جمادىالآخرة 1431   العدد  13744
 
بحضور اللواء الأسمري
تخريج عدد من المتدربين في برنامج تطوير مهارات الموظفين بالعسكري

 

الجزيرة - سلطان المواش

نظم مستشفى القوات المسلحة بالرياض حفل تكريم المتدربين والمتدربات في برنامج تطوير مهارات موظفي خدمة العملاء والذي تنظمه إدارة التدريب الإداري بالمستشفى بالتعاون مع شركة تحالف الخليج وذلك بحضور مدير مستشفى القوات المسلحة بالرياض اللواء الطبيب سعيد بن محمد الأسمري.

أوضح ذلك مدير التدريب الإداري الأستاذ عبدالرحمن القرشي مضيفاً أن الهدف من هذا البرنامج هو الارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى إلى أفضل المستويات بأفضل الوسائل وهذا يتطلب عملا تدريبيا كبيرا، وأعتقد أن هذا البرنامج سيكون له دور مؤثر في تحقيق الأهداف المنشودة، وأن مثل هذه الدورات التدريبية التي تعقد في رحاب مستشفى القوات المسلحة بالرياض ستساهم في رفع مستوى منسوبيه وبالتالي رفع مستوى الخدمة المقدمة للمرضى.

من جانبه أكد اللواء الطبيب الأسمري أن أي منشأة لا يوجد بها برامج تدريبية لا تتماشى مع متطلبات التطوير سواء كانت طبية أو إدارية، وعندما أرى الموظفين في برامج تعليمية تهدف إلى تطوير وتحسين الأداء فهذه تعتبر خطوة للأمام لتحقيق الهدف وهو خدمة المرضى. وأضاف لكل موظف أهميته مؤكداً بأن خدمة المرضى هي ثقافة وسلوك، وشكر في ختام كلمته المشاركين في البرنامج التدريبي وكل من ساهم في نجاح هذا البرنامج مشيراً إلى أن المستشفى سيواصل نهجه في هذا المجال لتطوير مستوى الأداء في العمل انطلاقاً من إستراتيجية التدريب بالخدمات الطبية للقوات المسلحة لما تلقاه قواتنا المسلحة ومنسوبوها بوجهٍ عام من دعم من ولاة الأمر والخدمات الطبية بوجهٍ خاص لمزيد من الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة.

بعد ذلك سلم مدير مستشفى القوات المسلحة بالرياض اللواء الطبيب سعيد بن محمد الأسمري الشهادات للمتدربين والمتدربات متمنياً لهم التوفيق والسداد وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتنمية مهاراتهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد