Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/05/2010 G Issue 13744
الأحد 02 جمادىالآخرة 1431   العدد  13744
 
الحمين يفتتح لقاء مديري فروع الهيئات ببريدة

 

بريدة-عبدالرحمن التويجري

افتتح معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبد العزيز الحمين صباح أمس السبت فعاليات ملتقى مديري عموم الفروع والإدارات للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المنعقد لمدة يومين في مدينة بريدة لمناقشة (العمل الميداني الواقع والتطلعات).

وقد بدأ حفل الافتتاح بكلمة لمعاليه وأشار فيها إلى أن الرئاسة أعلنت هذا العام1431 هـ عام تطوير العمل الميداني، ليأتي هذا الاجتماع ضمن فعاليات وبرامج تطوير العمل الميداني التي تستهدف تقويم واقع العمل الميداني ووضع التطلعات والأطروحات وتصل بالأداء إلى الطرق والوسائل التي تقرب المسافة بين الواقع والتطلعات وقد أُعد هذا الاجتماع ليكون فرصة للقاءات المباشرة بين المسؤولين في الرئاسة وفروعها لتبادل الخبرات والتحاور في القضايا العملية المهمة لتحقيق التكامل والتنسيق ولاستثمار التجارب الناجحة في الفروع ويتم تعميمها تحت شعار وهدف تطوير العمل الميداني

وبين الحمين أن المرحلة القادمة في الرئاسة وجهت لسد الاحتياجات الضرورية حيث ركزت خلال الأشهر الماضية على النهوض بالبنية الأساسية للعمل الميداني بالتخطيط والتنظيم وإنشاء الإدارة المشرفة عليه ودعم الإدارات المساندة والمساعدة وما تم توقيعه مع جامعة الملك فهد لتنفيذ الخطة الاستراتيجية لعشرين سنة القادمة على مشارف الانتهاء.

وتطرق الحمين الي منهج الرئاسة في تعاملها من بعض أفراد المجتمع في إطار من حسن الخلق معه حديثنا في ذلك سلامة النفس نحو الأرفق الأحمد من الأفعال والتراحم يحكمه. بعد ذلك بدأت جلسات الملتقى.

هذا وسينعقد ضمن هذا الاجتماع لقاء « مع معالي الشيخ صالح الحصين الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ورئيس مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني تحت عنوان « كيف نوصل الأخلاق والقيم إلى العالم» اليوم الأحد .



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد