Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/05/2010 G Issue 13744
الأحد 02 جمادىالآخرة 1431   العدد  13744
 
فيما ترعى الأميرة ابتسام بنت يزيد بن عبدالرحمن الحفل الختامي النسائي للمسابقة
الأمير سلطان بن سلمان ووزير العدل يكرمان الفائزين في مسابقة التحفيظ للأطفال المعوقين

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين وبحضور معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى يقام مساء اليوم الأحد بمقر الجمعية بالرياض الحفل الختامي للدورة الرابعة عشرة لمسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين والتي شارك في تصفياتها النهائية 88 طفلاً وطفلة منهم مشاركون من الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين.

كما يقام برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ابتسام بنت يزيد بن عبدالله بن عبدالرحمن الحفل الختامي النسائي للدورة الرابعة عشرة للمسابقة (بنات) مساء يوم الثلاثاء 4-6-1431هـ.

وفي تصريح صحفي للاستاذ عبدالعزيز السبيهين أمين عام المسابقة قال: إن هذه الدورة من المسابقة شهدت إقبالاً غير مسبوق من المتنافسين من كافة مناطق المملكة، وقد وصل إلى مرحلة المنافسة النهائية 57 طفلاً و31 طفلة في فروع المسابقة الثلاثة بينهم طفلان من مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف السبيهين: هذه المسابقة عمل من الأعمال الإنسانية والتربوية الجليلة والمآثر الحميدة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، وهي مسابقة جزى الله سموه الكريم عليها خير الجزاء وأوفاه لما فيها من أهداف نبيلة وتربية إسلامية صحيحة ووسيلة مهمة من وسائل العلاج النفسي والتربوي لتلك الفئة من أبنائنا ألا وهم الأطفال المعوقون.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد