Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/05/2010 G Issue 13744
الأحد 02 جمادىالآخرة 1431   العدد  13744
 
باب الترشيحات لرئاسة الأهلي يغلق غداً .. وفهد بن خالد المتقدم الوحيد
25 مليوناً دفعها خالد بن عبدالله في صفقتي المر والموسى

 

جدة - عمر عبدالعزيز

يغلق الأهلاويون غداً الاثنين أبواب الترشيحات لتنصيب الرئيس القادم للنادي خلفاً للمستقيل عبدالعزيز العنقري. وكان المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف النادي قد أصدر بياناً الأسبوع الماضي أعلن فيه عن فتح باب الترشيح، مطالباً المتقدمين للرئاسة بتقديم ملفاتهم الانتخابية لأمين عام المجلس.

ولم يتقدم حتى اللحظة سوى مرشح واحد هو الأمير فهد بن خالد المشرف الحالي على جهاز كرة القدم بالنادي، والذي قدم ملفاً متكاملاً لرئاسة النادي مدعماً بمبلغ مالي مقداره عشرة ملايين ريال كان قد اشترطها الأهلاويون على أي متقدم لرئاسة النادي.

الرمز يتكفل بدعم النادي بالصفقات رغم الغياب الإداري

تكفل الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي بتدعيم الفريق الكروي بصفقتي انتقال ثنائي الوحدة كامل الموسى وكامل المر بمبلغ تجاوز 25 مليون ريال في بادرة غير مستغربة من سموه رغم الاضطرابات الإدارية التي يعانيها النادي بسبب استقالة الرئيس عبدالعزيز العنقري والفراغ الإداري الذي يعانيه النادي. وتأتي التعاقدات الجديدة دعماً من سموه للاسم الجديد الذي سيرأس النادي.

فهد بن خالد يجهز أسماء جديدة لدخول مجلس الإدارة

جهز الأمير فهد بن خالد الذي رشح نفسه لرئاسة النادي العديد من الأسماء الشابة التي تملك الفكر الإداري العالي للدخول معه في مجلس الإدارة القادم حيث تتوقع مصادر (الجزيرة) دخول كل من: خالد عبدالغفار نائباً لرئيس النادي وفهد عيد أميناً عاماً، فيما سيضم مجلس الإدارة كلاً من: أسطورة اليد في السعودية والنادي الأهلي عبدالرحمن عايد مشرفاً على كرة اليد وحمود المالكي مشرفاً على كرة السلة وفهر الطيب مشرفاً على الألعاب المائية وتنس الطاولة في النادي وأيمن تازي مشرفاً على الكرة الطائرة وصلاح بكر مشرفاً على ألعاب القوى.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد