Al Jazirah NewsPaper Friday  04/06/2010 G Issue 13763
الجمعة 21 جمادىالآخرة 1431   العدد  13763
 
دورة (بطاقة الأداء المتوازن) بعمادة تطوير المهارات بجامعة الملك سعود

 

الجزيرة - الرياض

تقيم عمادة تطوير المهارات بجامعة الملك سعود دورة تدريبية متخصصة بعنوان «بطاقة الأداء المتوازن» اعتبارا من يوم غد السبت 22-6-1431هـ ولمدة ثلاثة أيام، في الفترة المسائية من الساعة 4إلى 9 مساء ،وذلك بمركز الجامعة - مبنى 26 - الدور الخامس - القاعات التدريبية للعمادة.

وأوضح عميد تطوير المهارات الدكتور محمد بن أحمد السديري بأن هذه الدورة تأتي امتدادا لسلسلة برامج المهارات القيادية والأكاديمية والتزاما بالتطوير والإنجاز المتميز.

وأشار إلى أن هذه الدورة مصممة خصيصا لتوعية المسؤولين على أهمية التوصل إلى رؤية شاملة للمؤسسة من خلال تطوير نموذج تشغيلي يتضمن أهدافا مالية وغير مالية ومن خلال تطوير أدوات القياس التي ستساهم في إنجاح المؤسسة.

وأبان السديري بأن الدورة تتناول فهم رؤية المؤسسة وكيفية تحقيق أهدافها وترجمة الأهداف الإستراتيجية إلى أهداف تشغيلية ،وتتناول كذلك بناء برنامج الأداء المتوازن من منظور مالي وخدماتي وتشغيلي وتطويري بالإضافة إلى فهم وابتكار واستعمال الأدوات التي تناسب الأداء وتحليل نتائج القياس واستخدامها.

ودعا عميد تطوير المهارات الراغبين في حضور الدورة التسجيل والتواصل مع فريق التسجيل على رابط موقع العمادة الإلكتروني http://dsd.ksu.edu.sa.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد