Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/06/2010 G Issue 13767
الثلاثاء 25 جمادىالآخرة 1431   العدد  13767
 
معلم ينهال على طالب متوسطة بحريملاء بعصا خيزران

 

حريملاء - متابعة - أحمد المزيعل

ضرب معلم وافد (يدرِّس مادة الإنجليزية) بمتوسطة حريملاء الأنظمة الصادرة من وزارة التربية والتعليم التي تنص على منع الضرب بالمدارس عرض الحائط، حيث اعتدى بالضرب المبرح أمس الأول بعصا خيزران على طالب يبلغ من العمر (12) سنة يدرس بالصف الأول بالمدرسة.

وفي تفاصيل الحادثة التي رواها للجزيرة شقيق والدة الطالب قال: إن ابن أختي تعرض للضرب المبرح بالعصا (الخيزران)من قبل المدرس ونتج عن ذلك ظهور آثاراً في أماكن مختلفة في جسده، بعدها قامت إدارة المدرسة بالسماح للطالب بالخروج إلى منزله قبل صلاة الظهر وشاهدت والدته ما تعرضه له ابنها حيث تم الذهاب به إلى مستشفى حريملاء لإحساس الطالب بآلام (واحتباس الدم) في مكان الضرب. وبعد الكشف الطبي عليه ظهرت النتيجة حسب التقرير الطبي الصادر من المستشفى (تحتفظ الجزيرة بنسخة منه) أن المذكور يعاني من كدمات رضيّة على العضدين الأيمن والأيسر وأن مدة الشفاء أسبوع على الأكثر ما لم تحدث مضاعفات. وأضاف: علماً بأن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض لها الطالب وتم إبلاغ المدرسة بذلك وقامت الإدارة بالتنبيه عليه ولكنه واصل مسلسل الضرب والتحدي بعد إبلاغه بملاحظتنا.

من جهة أخرى علمت (الجزيرة) بأن ولي أمر الطالب قام بتقديم شكوى لمدير المدرسة ولمحافظة حريملاء ولهيئة حقوق الإنسان بالرياض، مطالبا بأخذ حقهم الخاص من المعلم الذي ضرب ابنهم بدون وجه حق وإصابته، مؤكدين مواصلتهم بتصعيد الأمر لأخذ حقهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد