Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/06/2010 G Issue 13769
الخميس 27 جمادىالآخرة 1431   العدد  13769
 
بدء تلقي طلبات البسطات الرمضانية.. الأحد المقبل

 

الجزيرة - جدة:

تبدأ أمانة جدة الأحد المقبل باستقبال طلبات الراغبين المواطنين من الجنسين الحصول على البسطات الرمضانية، شريطة أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن 30 عاماً. وأوضح رئيس بلدية البلد الفرعية المهندس وديع أبو الحمايل أنه سيتم استقبال طلبات الراغبين في الحصول على البسطات الرمضانية طوال شهر رجب في مقر البلدية الفرعية، مشدداً على أن يلتزم صاحب «البسطة» بالعمل.

وأكد أبو الحمايل على ضرورة الحضور الشخصي لتقديم المستندات الورقية المتضمنة الصور الشخصية مع إرفاق صورة الهوية الوطنية والاطلاع على الأصل للمطابقة، وتقديم صورة شهادة صحية للمتقدم بطلب بسطة مواد غذائية مع الاطلاع على الأصل للمتابعة.

وقال رئيس بلدية البلد: ستعطى فقط المطلقات والأرامل تراخيص البسطات الرمضانية، بشرط ما يثبت حالتهن من الأحوال المدنية، بالإضافة إلى تقديم شهادة صحية للعامل الذي سيباشر مهام عمل «البسطة» شريطة أن يكون على كفالتها.

وكانت أمانة محافظة جدة قد حددت الأنشطة المصرح بها والتي سيتم الترخيص بموجبها خلال شهر رمضان الكريم، وتشمل المأكولات والمشروبات الرمضانية، والمكسرات، والبليلة، وحلويات العيد، والحلويات الشعبية، والتمور، والأكلات الشعبية الكبدة والتقاطيع، والبطاطس والفشار، إضافة إلى بسطات العطور، والملابس، والشنط، والبخور، والهدايا، والتحف، والإكسسوارات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد