Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/06/2010 G Issue 13769
الخميس 27 جمادىالآخرة 1431   العدد  13769
 
الشيخ اليوسف يكرم طلاب حلقات تحفيظ تبوك

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

كرم رئيس محاكم منطقة تبوك رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الشيخ سعود بن سليمان اليوسف طلاب المجمع القرآني لحلقات مسجد عبد الله بن حرام بحي الورود بتبوك من خلال الحفل الختامي السنوي الرابع عشر لحلقات المجمع القرآني بالمسجد تحت عنوان « ففيهما فجاهد « حيث تم تكريم ( 4 ) طلاب أتموا حفظ القرآن الكريم كاملا فيما بلغ عدد الذين أتموا حفظ القران الكريم كاملا ( 40 ) طالبا بحضورمدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة تبوك الشيخ عبد الله المبارك وضيف الحفل مؤذن جامع الراجحي بالرياض الشيخ حمد دغريري منذ نشأت الحلقات في المسجد.

وقد بدئ حفل التكريم بآي من الذكر الحكيم ثم استمع الحضور إلى سبع تلاوات رتلها طلبة حلقات المسجد تخللها عدد من القصص الانبياء بعد ذلك ألقى ضيف الحفل الشيخ حمد الدغريري كلمة عبر فيها عن سعادته بالحضور وتحدث عن أهل القرآن، مثنيا على هؤلاء الحفظة الذين أتموا حفظ كتاب الله وكيف أن قراءة القران تضاعف الحسنات.

ثم ألقى الشيخ اليوسف كلمة اثنى فيها على هؤلاء الحفظة الذين أكرمهم الله بحفظ كتابه نتيجة جهد مميز وعمل دؤوب إنني أثني على جهود أولياء أمور الحفظة الذين شرفوا بحفظ القرآن وقراءته قراة صحيحة والعاملين على الحلقات الذين يبذلون الغالي والنفيس. عقب ذلك تم توزيع الجوائز والدروع على الطلبة المشاركين كما تم تكريم المشرفين والمعلمين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد