Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/06/2010 G Issue 13769
الخميس 27 جمادىالآخرة 1431   العدد  13769
 
اختتام الانشطة الطلابية بجامعة الملك عبد العزيز بجدة

 

جده- عبد الله الدماس

انطلق مساء أول أمس حفل مهرجان ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1430-1431هـ، برعاية مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور أسامة طيب، برؤية فنية لمخرج حفل الجنادرية 25 أوبريت «وحدة وطن»، وخريج الجامعة فطيس بقنه، ونظمته عمادة شؤون الطلاب بقاعة الشيخ عبدالله السليمان بمركز المؤتمرات بالجامعة.

و ترقب الجميع وسط احتشاد جماهيري كبير بقاعة الاحتفالات ضم المسؤولين وهيئة أعضاء التدريس والطلاب وعدد من قيادات الصحافة السعودية، لمسات المخرج فطيس بقنه على أحداث وعروض مهرجان الختام، والتي تميزت بالإبداع الحركي والضوئي في محاكاة شيقة لما تم إنجازه بعمادة شؤون الطلاب حيث حضر الإبداع الإخراجي وتميز سنة كاملة في الأنشطة اللاصفية بالجامعة.

وأكد عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالله مهرجي في كلمة التي ألقاها في المهرجان، أن النشاط اللاصفي يشهد هذه الأيام في جامعة»المؤسس» نقلة نوعية في جميع الأصعدة والميادين.

ومن جانبه حث مدير الجامعة الطلاب والطالبات ومنسوبي الجامعة على بذل المزيد من الجهد في العام الدراسي القادم، لتأكيد تميز الجامعة وتفردها، وإبداعها، كما وجهه شكره للطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى في الأنشطة المختلفة هذا العام.

وسلم مدير الجامعة الدروع للمساهمين في إنجازات العمادة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد