Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/06/2010 G Issue 13769
الخميس 27 جمادىالآخرة 1431   العدد  13769
 
خلال لقائه صالح الخليوي
أمير تبوك يطالب رجال الجمارك بمواكبة تطور أساليب التهريب والإخفاء

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أن رجال الجمارك وحرس الحدود في الموانئ البرية والبحرية والجوية أول من يواجه أي خطر يهدد البلاد لذلك تقع عليهم مسؤولية كبيرة في تنمية قدراتهم لمجابهة كل من يحاول أن يمرر أي ممنوعات تمس أو تهدد أمن الإنسان أو الوطن.

وقال سموه خلال لقائه في مكتب سموه بديوان الإمارة مدير عام الجمارك الأستاذ صالح الخليوي ومدراء جمارك منفذ حالة عمار وميناء ضباء ومطار تبوك: إنكم في نفس الوقت تواجهون وكذلك انتم واجهة تعطون الانطباع الأول للقادم للبلاد ومطالبين في نفس الوقت تيسير أمور الناس وإنهاء إجراءاتهم دون تأخير وبالتأكيد هي معادلة صعبة لكن انتم بما تحملونه من خبرات وتأهيل قادرين بإذن الله الوفاء بمسؤولياتكم باقتدار.

وأشاد سموه بالمسؤولين في مصلحة الجمارك السابقين والحالين مقدرا الحرص على متابعة الأعمال ميدانيا.

وأشار سموه في حديثة إلى ضرورة تحديث أساليب العمل بما يكفل مجابهة التطور المستمر حتى في أساليب الشر للأسف والتهريب والإخفاء وتمنى سموه لهم التوفيق.

من جانبه عبر مدير عام الجمارك عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة على دعمه ومتابعة سموه المستمرة لأعمال رجال الجمارك في المنطقة وما يحضون به من توجيهات تساعدهم في نجاح مهماتهم ومسؤولياتهم، من جهة أخرى التقى سموه الدكتور إلي سالم رئيس جامعة البلمند ضيف شرف حفل تخريج الدفعة الثانية من طلبة جامعة فهد بن سلطان. حيث رحب به سموه في منطقة تبوك، وقال سموه: (أنا سعيد بلقاء معاليكم ونحن في جامعة فهد بن سلطان لنا شرف كبير جدا أن معاليكم يكون معنا ويسعدنا أن تشرف حفل التخرج لهذا العام. وأضاف سموه أن طموحاتنا كبيرة جدا للارتقاء بالجامعة والوصول بها إلى أعلى المستويات).



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد