Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/06/2010 G Issue 13769
الخميس 27 جمادىالآخرة 1431   العدد  13769
 
(الجزيرة) تكشف اجتماع إدارة السيف بعد الاستقالة
رئيس الجبلين المرشح الركاد: الجبلين لجميع الجبلاويين وشرف خدمته حق مكتسب للكل!!

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

كشف رئيس نادي الجبلين المرشح عبدا لله الركاد عن تفاؤله بالمرحلة العملية القادمة في ظل الأجواء الجبلاوية التي تبشر بالخير في ظل تكاتف كل أبناء الجبلين خلف طموح واحد هو إعادة الجبلين إلى المكان اللائق به.

وقال ل(الجزيرة) لست ضد احد وأحمل أجندة على رأسها أن الجبلين لجميع الجبلاويين وشرف خدمته حق مكتسب للكل وأنا افتخر بكل جبلاوي مخلص ولن اسمح لمن يريد هدم هذه اللحمة الجبلاوية التي برزت حاليا وان شاء الله ستنعكس على العمل داخل النادي ونتائجه مستقبلاً.

وقال: أمام الجبلاويين فرصة كبيرة لتحقيق ما يطمحون إليه من خلال هذه الأجواء الحماسية والتفاف الكل مبينا أهمية الإعداد المتكامل والمبكر والدعم المالي والعمل بروح الفريق الواحد.

وأعرب عن شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الجبلين السابقة محمد السيف وزملائه أعضاء المجلس وكذلك جميع من يدعم ويقف مع الجبلين ورؤساء نادي الجبلين السابقين.

وقال: إلا أن الداعم الرئيسي والأب الروحي للجبلاويين والرياضيين بالمنطقة الشيخ علي بن محمد الجميعة يبقى هو الرقم الصعب وصاحب الأيادي البيضاء على المنطقة وأنديتها فباسم كل الرياضيين وكل الجبلاويين أقول أنت السند الأول بعد الله لنا ورحلة القادمة حساسة ومهمة في تاريخ الجبلين ونأمل من الله بأن يتحقق طموحنا جميعا بوجودك شامخا كشموخ الجبلين أجا وسلمى.

من جانبه أعلن مجلس إدارة الجبلين السابق بقيادة رئيسه المستقيل محمد الحمد السيف في اجتماع شهدته (الجزيرة) إطلاقهم لبرنامج عمل لأول مرة يتم في الأندية الرياضية من خلال استمرار تواجدهم اليومي في تمارين الفرق والمتابعة والوقفة الصادقة مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الجبلين المرشحة والدعم والمساندة من أجل تكامل العمل ونجاحه خلال الفترة القادمة وقد كانت لبادرتهم ارتياح وشكر من عدد من أعضاء شرف الجبلاويين في حين أكد الجميع أن الجبلين يعيش حاليا أجواء صحية ملائمة للانطلاق مشيدين بإخلاص وحماس رئيس الجبلين حاليا عبدا لله الركاد وتفاعل أبناء الجبلين الأوفياء مع ناديهم الذي ينتظره لمهام صعبة لاستعادة مكانته السابقة بين الأندية المتميزة كما كان في وقت مضى.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد